حياتنا

أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022

يعتبر أحمر الشفاه من أهم أدوات التجميل بالنسبة للمرأة، والذى تفضل اختياره وفقاً لأبرز ألوان الموضة وكذلك اللون الذى يتوافق مع لون الملابس التي ترتديها أو مع المناسبة التي تنوى الذهاب إليها، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022، وفقاً لما ذكره موقع “bustle“.

لون التوت اللامع

يعتبر لون التوت اللامع من أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022، والذى يعطى إطلالة مميزة للمرأة ويتوافق مع جميع ألوان البشرة.

أحمر شفاه بلون التوت
أحمر شفاه بلون التوت

اللون الذهبى

يتميز اللون الذهبى بأنه من الألوان اللامعة والأنثوية والمفعمة بالحياة، ويمكن وضعه على لون أخر، بمفرده أو فوق مجموعة متنوعة من ظلال أحمر الشفاه، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنثوية .

أحمر شفاه ذهبي
أحمر شفاه ذهبي

اللون البنى

يعتبر اللون البنى من ألوان الملابس النسائية بصيف 2022، والتي تتوافق مع ألوان البشرة الفاتحة، كما تضيف لمسة جمالية للمرأة ومن الألوان المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء كايلى جينر.

أحمر شفاه بني
أحمر شفاه بني

اللون البرتقالي

يعتبر اللون البرتقالى من أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه بصيف 2022، والتي يتوافق مع جميع ألوان البشرة، وخاصة البشرة الداكنة، كما يتوافق مع ألوان الملابس الفاتحة، ومن الألوان المفضلة للكثيرات من المشاهير النساء .

أحمر شفاه برتقالي
أحمر شفاه برتقالي

اللون الوردى

يعتبر اللون الوردى من أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022، وهى من الألوان الأنثوية الراقية، والتي تساعد في الحصول على إطلالة صيفية مبهجة وفى نفس الوقت تساعد على تفتيح البشرة.

أحمر شفاه وردي
أحمر شفاه وردي

 

شاهد أيضاً:

مجرة حلزونية تشله الأفعى تبعد 80 مليون سنة ضوئية عن الأرض

طريقة عمل أصابع دجاج بالجبن

السبب العلمي وراء العاصفة المطرية “الصيفية” على سوريا ولبنان

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى