اخبار بلس

16 طعنة بصدر زوجة أردنية.. وشرطة الشارقة تكشف لغز الجريمة بـ120 دقيق

16 طعنة بصدر زوجة أردنية.. وشرطة الشارقة تكشف لغز الجريمة بـ120 دقيق

وكانت شقيقة الضحية قد نشرت على حسابها الرسمي بتويتر، تفاصيل الجريمة، مؤكدة أن أختها لبنى منصور كانت ضحية جريمة ارتكبها زوجها، حيث سدد لها نحو 16طعنة إثر خلاف بينهما، ووصفته بـ”وحش بشري”، جدير بالذكر أن الزوج أردني الجنسية أيضاً.

جريمة قتل المهندسة الأردنية
جريمة قتل

وأفادت معلومات أولية نقلاً عن وسائل إعلام أردنية، أن المهندسة لبنى منصور قُتلت على يد زوجها الذي يحمل نفس الجنسية، نتيجة خلاف شخصي نشب بينهما. وتنحدر لبنى من بلدة غوريش بنابلس، وهي خريجة قسم الهندسة الصناعية عام 2018 من “جامعة العلوم والتكنولوجيا”.

هاجمها بموقف السيارات فكشفته الكاميرات

وأشارت الشرطة إلى أنه بعد تلقي بلاغ قادم من سيدة إلى غرفة العمليات في تمام الساعة (03:15) مساء الجمعة 24 يونيو، قالت إن ابنتها قد اختطفت من قبل شخص معروف لديهم، وكانت هناك خلافات سابقة بينهما.

وانتقلت فرق الأجهزة الأمنية المختصة إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، ومن خلال معاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هاربا بسيارة المجني عليها، وهي معه في السيارة.

إنه من خلال إجراءات البحث والتحقيق التي قام بها فريق البحث، تم العثور على سيارة الضحية وجثتها. هرب للاختباء من الشرطة، حيث وجد على الشاطئ مختبئاً من أيدي العدالة. وأشار إلى أنه باستجوابه اعترف بقتل الضحية لخلافات شخصية، وتم تسجيل قضية ضد الجاني وإحالتها إلى النيابة العامة.

وأوضح اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، أن سرعة التعرف على الجاني في وقت قياسي، والقبض عليه يقدم دليلاً على التقدم الذي أصبح يتمتع به أجهزة الشرطة وكفاءتها وقدرتها على مواجهة جميع التحديات التي يمكن أن تقف في طريق كشف الجرائم أو العثور على مرتكبيها.

شاهد أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا تسرب الغاز فى العقبة الأردنية لـ13 قتيلا و251 مصابا

344 الف طالب و طالبة في الجامعات الأردنية الرسمية و الخاصة في بداية العام الجامعي الحالي

فيديو لحظة إنفجار غاز مرعب في ميناء العقبة الأردني الذي خلف مئات القتلى والجرحى ..تعرف خطورته

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى