اخبار بلس

من قتل الطالبة رنين سلعوس

من قتل الطالبة رنين سلعوس، بعد الأحداث التي عصفت بالمجتمع في مصر والأردن والإمارات، خلال الأيام الماضية، نتيجة مقتل نيرة أشرف، وإيمان إرشيد، ولبنى منصور، تكشفت واقعة جديدة مشابهة بحق فتاة فلسطينية تدعى رنين سلعوس.

مقتل الطالبة الفلسطينية رنين سلعوس يهز نابلس

من قتل الطالبة رنين سلعوس بعد الأحداث التي عصفت بالمجتمع في مصر والأردن والإمارات، خلال الأيام الماضية، نتيجة مقتل نيرة أشرف، وإيمان إرشيد، ولبنى منصور، تكشفت واقعة جديدة مشابهة بحق فتاة فلسطينية تدعى رنين سلعوس.

وما زال الغموض يكتنف مقتل رنين سلعوس، بعد تضارب الأنباء بشأن الواقعة.

وأفاد موقع ”أمد“ الفلسطيني نقلا عن مصادر محلية، مساء السبت، بأن الشابة رنين سلعوس، من إحدى قرى محافظة نابلس في الضفة الغربية، قُتِلت بعد رفضها الزواج من ابن خالها.

وجاء الكشف عن أن رنين تعرضت للقتل، بعدما أعلنت عائلتها في وقت سابق من يوم السبت، نبأ وفاة ابنتهم بسبب إقدامها على الانتحار، بحسب موقع ”أمد“.

من قتل الطالبة رنين سلعوس

ولم يورد الموقع مزيدا من التفاصيل.

من جانبه، ذكر موقع ”ألترا فلسطين“ أن الأجهزة المختصة فتحت تحقيقا في وفاة الشابة رنين مجد فوزي سلعوس، البالغة من العمر 20 عاما، في منزلها ببلدة ”مجدل بني فاضل“ جنوب شرق نابلس.

ونقل الموقع، بيانا صادرا عن الشرطة، جاء فيه أن ”الشرطة والنيابة العامة، باشرتا التحقيق في واقعة وفاة الفتاة“، مشيرا إلى أن ”قوة من الشرطة والمباحث والأدلة الجنائية ومركز شرطة عقربا، توجهت للمكان بمرافقة الطب الشرعي“.

وأضاف البيان أن ”النيابة العامة تحفظت على جثمان الشابة لحين استكمال الإجراءات المتبعة“.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وُجهت أصابع الاتهام إلى شقيق رنين ووالدتها، حيث أكد ناشطون أن سبب قتل رنين هو رفضها الزواج من ابن خالها.

الطالبة رنين السلعوس من هي؟ من قتل الطالبة رنين سلعوس

من قتل الطالبة رنين سلعوس / الطالبة رنين السلعوس هي فتاة فلسطينية الجنسية تبلغ عشرين سنة من عمرها، وهي تدرس في المرحلة الثانية بجامعة النجاح التي تتواجد في مدينة نابلس بدولة فلسطين المحتلة، حيث ولدت رنين في قرية صغيرة من قرى دولة فلسطين، وتتميز رنين بحسن السلوك والسير، وليس لها اختلاط بأحد كما أنها كانت بعيدة كل البعد عن الصراعات والمشاكل مع الآخرين، ولقد ولدت رنين في عام 2002 أي أنها في مطلع العشرينات، وتتميز بتفوقها الدراسي منذ مرحلة الثانوية؛ حيث إنها اجتازت مرحلة الثانوية بمعدل عال يتجاوز 90%، ومن الجدير بالذكر أن رنين كانت مخطوبة لابن عمها عن قصة حب بينهما، وكانا يستعدان لزواجهما في وقت قريب، ولكن شاء القدر أن ترتدي رنين الكفن، ولا ترتدي فستانها الأبيض حيث تم قتل الطالبة رنين السلعوس في منزلها في ظل ظروف غامضة، ولا زالت التحقيقات والتحريات جارية من قبل الشرطة الفلسطينية حتى يتم التأكد من هوية القاتل. من قتل الطالبة رنين سلعوس من قتل الطالبة رنين سلعوس من قتل الطالبة رنين سلعوس

 

من قتل الطالبة رنين سلعوس

لا تزال التحقيقات جارية في قضية قتل الطالبة الفلسطينية الشابة رنين السلعوس، وحتى الآن لم يتم التأكد من هوية القاتل الحقيقية، ولكن الاعتقادات كلها تقول أن شقيق رنين السلعوس هو الذي قتلها بأوامر من والدتها، حيث كانت رنين تعيش مع والدتها مثل أي فتاة، وكما ذكرنا أن رنين كانت مخطوبة لابن عمها عن قصة حب، وكانت تستعد للزواج منه وإقامة حفل الزفاف، ولكن والدتها كان لها وجهة نظر أخرى؛ حيث إنها كانت تريد أن تزوج رنين من ابن خالتها، وكانت تضغط على رنين بكل الطرق والوسائل من أجل أن تترك خطيبها، وتزوجها لابن خالتها، ولكن كانت رنين مصرة ومصممة على خطيبها، وتمسكت به ورفضت طرق الضغط التي كانت تمارسها الأم من أجل أن تزوجها من ابن خالتها، حيث إن الأم قد تركت الدولة بأكملها، وذهبت إلى الأردن من أجل تضغط على ابنتها، وعندما فقدت الأم الأمل في ابنتها قامت بتحريض أخيها على قتلها من أجل أن تنتقم منها، وقام بتعليق جث��ها على شجرة في فناء المنزل.

رد فعل الرأي العام على مقتل رنين السلعوس

لقد غضب الرأي العام والناس في دولة فلسطين والوطن العربي بأكمله بسبب الحادثة الشنيعة التي تعرضت لها هذه الفتاة حيث تزامنت هذه الحادثة في نفس الوقت مع حادثة نيرة أشرف طالبة المنصورة التي تم ذبحها، وحادثة الطالبة إيمان مؤيد إرشيد، والتي ماتت بطلقات الرصاص، ويناشد الرأي العام الحكومة الفلسطينية بأخذ كافة الإجراءات والاستمرار في التحقيقات من أجل التأكد من هوية القاتل ومعاقبته على ما فعل، كما تصدر اسم هذه الطالبة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأصبح الكثير من الناس ينادون بحقها والقصاص لها.

شاهد ايضا :

فيديو جديد من زاوية أخرى لسفاح جامعة المنصورة وهو يذبح الطالبة نيرة ويظهر الجريمة كاملة 

أول ظهور لإبراهيم بطل جريمة قتل طالبة المنصورة

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى