اخبار عامة

قصة مقتل الفتاة الافغانية

قصة الفتاة الافغانية التي قتلها ابوها، في إطار الجرائم المتكررة التي تهز مشاعر الإنسانية، جريمة جديدة تهز العالم وقعت ضحيتها فتاة أفغانية، حيث لقيت حتفها على يد والدها بعد تسريب مقطع فيديو يظهر التحرش الجنسي بتلك الفتاة

قصة الفتاة الافغانية التي قتلها ابوها

قصة الفتاة الافغانية التي قتلها ابوها، انتشر فيديو قتل الفتاة الأفغانية  بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك الفتاة التي تعرضت للتحرش الجنسي خلال وجودها في السوق مع إحدى صديقاتها في واحد من متاجر التسوق. وق�� ظهرت الفتاة في الفيديو وهي تصرخ من ثم غادرت المكان، إلا أن حظها السيء جعلها ضحية قتل. حيث تسرب مقطع الفيديو من خلال منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب بغضب والدها ودفعه لقتلها. كما قتل البائع أيضًا.

حقيقة مقتل الفتاة الأفغانية

قتلت الفتاة الأفغانية على يد والدها نتيجة تعرضها للتحرش الجنسي، حيث كان تسريب مقطع الفيديو السبب الرئيسي بمقتلها. حيث أثار انتشار مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفتاة وهي تصرخ نتيجة التحرش الجنسي غضب والدها ما دفع بأبيها لقتلها زعمًا منه في الدفاع عن شرفه وغسل العار. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم ذكر اسم وهوية الفتاة.

صحة خبر مقتل الفتاة الأفغانية على يد والدها

لقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو للفتاة الأفغانية التي قتلن نتيجة التحرش الجنسي في إحدى محال التسوق. وقد كثر البحث عن مدى صحة الخبر فيما إذا كانت فعلًا قتلك على يد أبيها. وقد أكدت المصادر المحلية صحة مقتل تلك الفتاة على يد والدها، الذي رأي مقطع الفيديو التي تظهر فيه ابنته وهي تتعرض للتحرش الجنسي، ما أثار حفظيته وجعله يقتل ابنته.

شاهد ايضا :

فيديو جديد من زاوية أخرى لسفاح جامعة المنصورة وهو يذبح الطالبة نيرة ويظهر الجريمة كاملة 

أول ظهور لإبراهيم بطل جريمة قتل طالبة المنصورة

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock