المقالات

طريقة التخلص من الطاقة السلبية في الجسم و البيت

شحنات الطاقة السلبية تتراكم في الجسم و حولنا في البيت لعدة اسباب نفسية وبيئية وايضا نتيجة الضغوط التي نواجها يوميا ، اما عن طريقة التخلص من الطاقة السلبية في الجسم والبيت في خمس خطوات فهي تبدأ ببساطة بالتعرض للهواء والطبيعة قدر الامكان.

مصادر الطاقة السلبية في البيت

تعد الاجهزة الكهربائية احد اكبر مصادر الطاقة السلبية في البيت لما تطلقه من شحنات ضارة بالجسم تتراكم حولنا في البيت ، كذلك قد نتعرض للطاقة السلبية من بعض الاشخاص حولنا الذين يصدرون لنا الاخبار الحزينة والسيئة دائما ، كذلك عدم التعرض للهواء الطلق والطبيعة واللون الاخضر (الطبيعة) بدرجة كافية يزيد الشحنة السلبية في الجسم ، كما ان قلة الصلاة والابتعاد عن القرآن الكريم تزيد من كمية الحزن والسلبية بالنفس.

الطاقة السلبية
تفريغ الطاقة السلبية

اعراض زيادة الطاقة السلبية بالجسم والبيت

اذا كنت تشعر بالتعب الدائم وارهاق ليس له سبب مرضي فان السبب يكون هو الطاقة السلبية التي تؤدي الي الشعور بالتعب والارهاق المستمر ، كذلك زيادة العصبية والخناقات الزوجية في البيت احد اسبابها زيادة الطاقة السلبية التي تؤدي الي الاصابة بالأمراض أو العصبية و الضيق المستمر عند كل أفراد الأسرة.

وكذلك كثرة التفكير في امر ما وتكرار الافكار وتمحورها حول موضوع محدد دون سبيل لراحة العقل ، كما أنه من بين الاعراض النوم لفترات طويلة دون سبب صحي واضح ، أو التقصير في المذاكرة أو العمل فجأة.

طريقة التخلص من الطاقة السلبية بالجسم والبيت

– للتخلص من الطاقة السلبية بالجسم عليك البداية بالصلاة وقراءة القرآن الكريم ، والحرص علي الدعاء واللجوء الي الله فهو خير معين في جميع الشدائد.

-احرص علي تهوية البيت و الحصول علي القدر الكافي من اشعة الشمس يوميا وامتاع العين باللون الاخضر الطبيعي للوصول الي الهدوء النفسي.

– تقليل التعرض لاشعة التلفزيون والكمبيوتر والموبايل قدر الامكان خاصة ليلا قبل النوم كذلك تخصيص يوم بلا اجهزة الكترونية.

– تنظيف البيت من الاتربة والعوالق في الجو يساعد كثيرا في طرد السلبيات من البيت خاصة في اماكن تخزين الملابس والمتعلقات الشخصية.

– تخلصي من الكراكيب القديمة في البيت.

– استخدمي الزيوت الطبيعية والبخور و الروائح الذكية في تعطير البيت قدر الامكان حيث ان الرائحة العطرة تمنح الجسم الانتعاش والنشاط و الطاقة الايجابية.

– في حالة وجود حيوانات اليفة في البيت عليك الاهتمام بنظافتها وصحتها.

– يمكنك استخدام نباتات الزينة ذات الرائحة العطرة في منح البيت جو من الطاقات الايجابية.

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

👇👇👇

https://t.me/eduschool41

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock