عالم التكنولوجيا

واتساب تستعد لإطلاق خاصية جديدة لتوفير الوقت 2022

تعمل واتساب على خاصية جديدة من شأنها أن توفر و��ت المستخدم، خصوصاً إذا كان من النوع الذي لديه (( الكثير من المحادثات النشطة مع عدة أشخاص)) حيث إن هذه الخاصية عبارة عن «فلتر» يجعل المحادثات غير المقروءة تظهر للمستخدم وحدها نقلا عن موقع الرؤية.

● وبحسب ما نقل موقع Phone Arena المتخصص، تسهل الخاصية عملية (( العثور على الرسائل غير المقروءة دون المخاطرة بضياعها وسط فوضى المجموعات والأصدقاء))، وقد قال موقع WABetaInfo المهتم بأخبار واتساب إن المنصة قد > أطلقت إصداراً تجريبياً لنظامَي iOS وآندرويد مع خيار الفلترة <

خاصية جديدة
واتساب

● وتم إطلاق الخيار لإظهار الرسائل غير المقروءة في واتساب في نسخة بيتا التجريبية.

وتم توفير هذه خاصية لمختبري نسخة بيتا التجريبية من أجهزة آيفون. ولحسن الحظ، تلقى مختبرو النسخة التجريبية من آندرويد الأسبوع الماضي نفس الميزة، وقد امتلك مختبرو النسخة التجريبية التي تعمل على دسكتوب ونظام macOS لمدة أسبوعين بالفعل، والآن وصلت الخاصية أخيراً إلى مختبري واتساب بيتا الذين يملكون هواتف آيفون.

● وتتوفر هذه الخاصية لدى حسابات واتساب بيزنس التجارية منذ يناير الماضي، ويبدو أن واتساب تعمل الآن على جعلها جزءاً من التطبيق من خلال توفيرها لجميع الحسابات.

زر الفلترة واتساب موجود بجوار شريط البحث. وسيؤدي النقر فوق الزر إلى جعل التطبيق يعرض تلقائياً قائمة (( بجميع الدردشات غير المقروءة))، ما يسهل اكتشافها، بدلاً من البحث بين قائمة طويلة بين المقروء وغير المقروء.

 

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

👇👇👇

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock