عالم التكنولوجيا

تعرف على أخف محاكي أندرويد 2022

أخف محاكي أندرويد، هل تريد تحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد على جهازك الكمبيوتر بسهولة. سنتعرف في هذا المقال على أخف محاكي أندرويد يعمل على الكمبيوتر كي تستطيع التمتع بالألعاب والبرامج الخاصة بنظام التشغيل الأندرويد على الكمبيوتر. هذا المحاكي يساعدك على تحميل جميع التطبيقات والألعاب بشكل سريع وسهل وستعمل، كما لو كانت على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد. سنقدم لكم أخف وأفضل محاكي تم إصداره بنسخة مجانية، تابعوا معنا جميع التفاصيل في الفقرات التالية وأتمنى أن تنال رضائكم.

تعريف محاكي الأندرويد

محاكي اندرويد هو برنامج يعمل على نظام الويندوز ويُمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. ويفضل كثير من مستخدمي الاندرويد فتح التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم؛ لكي يحصلوا على شاشة أكبر وسرعة أعلى في الأداء. لأن رامات الكمبيوتر تكون دائما أعلى وذات سعة أكبر من الموجوجة على الهاتف.

ويعمل محاكي اندرويد بنظام (اندرويد مارشميلو) الذي يحتوى على العديد من المميزات. والتي من أهمها انقسام الشاشة حيث تستطيع فتح تطبيقين في نفس الوقت، من خلال نافذتين مختلفتين.

أخف محاكي أندرويد

ما هي خصائص محاكي الاندرويد

• يعمل دون تهنيج

• بسيط وسلس في الاستخدام

• في معظم الأوقات يدعم توصيل أذرع التحكم لممارسة الألعاب بشكل أفضل

• يدعم صلاحيات الروت

• كما يدعم تطبيقات APK

أنواع محاكي الأندوريد

 محاكي Nox Player

يعتبر هذا المحاكي من أفضل وأسرع المحاكيات المعروفة لمحبي الألعاب الخاصة بنظام التشغيل الأندرويد حتى يسهل تحميلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

تم تصميم هذا المحاكي ليكون مناسب لتشغيل الألعاب بدون أن يحدث أي بطء أثناء التشغيل. هذا المحاكي قد تطور منذ إصداره وحتى الآن حتى تم إصدار النسخة السادسة منه، والتي تم تطويرها بشكل ملحوظ ووضع بها الكثير من التعديلات المناسبة لتشغيل كافة الألعاب على كافة أنواع الحواسيب.

وتم أيضاً سد جميع ثغرات برامج محاكي الأندرويد الأخرى. من مميزات محاكي Nox Player إنه يعمل أيضاً على نظام تشغيل ويندوز XP حتى الآن وويندوز 8 وويندوز 8.1 وأيضاً ويندوز 10.

كما يعمل على أنظمة تشغيل حواسيب “ماك”. يتميز بتوفير بعض الأدوات الهامة مثل الكيبورد وبعض المواجهات التي تساعد على تشغيل ولعب ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر.

محاكي Koplayer

هو أيضاً واحد من أفضل محاكيات الأندرويد وتم إعطائه تقييم رائع بين المحاكيات الصادرة. يتميز برنامج Koplayer بسرعته العالية مما يجعله مناسب جداً للأجهزة الضعيفة والمتوسطة.

يعمل هذا المحاكي على جميع أنظمة تشغيل الويندوز، كما إنه يدعم اللغة العربية بشكل كبير إلى جانب العديد من اللغات المختلفة.

محبي ألعاب الأندرويد سيفضلون استخدام هذا البرنامج لأنه يتميز بقائمة إعدادات رائعة سهلة الاستخدام. من مميزاته أيضاً إنه يدعم متجر جوجل بلاي Google Play لتحميل كافة التطبيقات والألعاب الخاصة بالأندرويد، كما من الممكن التحميل أيضاً من خارج المتجر أو التحميل من الكمبيوتر من خلال المحاكي وتثبيتها عليه.

محاكي Blue stacks

تم تجربة هذا البرنامج من قبل آلاف من مستخدمي الكمبيوتر، وتم تصنيفه على إنه أفضل محاكي أندرويد تم إصداره حتى الآن لأجهزة الكمبيوتر، حيث يدعم الأجهزة التي يتم تشغيلها بنظام الويندوز والماك أيضاً، فهو مناسب جداً لتشغيل الألعاب بسهولة ويشغل أكثر من لعبة في وقت واحد. ولكن من عيوبه إنه يحتاج إلى رام ومعالج جيد ولا يعمل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة.

محاكي MEmu

م�� محاكيات الأندرويد التي تم إصدارها مؤخراً وأصبح من أقوى البرامج المتاحة والمجانية، هذا المحاكي متوافق مع شريحتي ADM وIntel. هذا البرنامج مناسب جداً للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز.

محاكي ANDY

هذا المحاكي له شعبية كبيرة بين مستخدمي محاكيات الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر، فهو يعمل على تشغيل جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد بشكل سهل وسريع. هذا المحاكي مناسب لجميع أنظمة التشغيل مثل ماك والويندوز أيضاً.

محاكي Xamarin

هذا المحاكي يشبه بشكل كبير محاكي يطلق عليه Android Studio، ولكنه يختلف عنه بأنه متطور ومناسب لاحتياجات المطورين خاصة مطوري تطبيقات الأندرويد. من عيوبه أن هذا المحاكي ليس قوي مثل باقي المحاكيات، كما إنه لا يعمل على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر. هذا المحاكي من تطوير شركة ميكروسوفت؛ لذلك هو يعمل على نظام تشغيل الويندوز فقط/ فهو لا يدعم أنظمة ماك وغيرها. شاهد أيضًا: اسم برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر.

محاكي Geny motion

برنامج Geny motion صمم خصيصاً لمطوري تطبيقات وألعاب الأندرويد، فهو مناسب لجميع الأجهزة المختلفة. ولكن ننصح باستخدام هذا المحاكي على الأجهزة المتوسطة والقوية للتمتع بأداء أفضل وأسرع وأسهل. هذا المحاكي مناسب للتشغيل على الويندوز والماكنتوش.

الزوار شاهدوا أيضًـا/

تحميل تطبيق راجحي 

تحميل تطبيق مرجان

تابعنا على قناة تلغرام مناهج عربية

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى