الصحة والتغذية

التعليم العالي تعلّق على قضية (متحرش التكنولوجيا)

دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى التعامل بحذر مع الأخبار أو القصص المتناقلة عبر منصات التواصل الاجتماعي تسيء لسمعة مؤسساتنا التعليمية العريقة أو لقطاع التعليم العالي الأردني في إشارة منها إلى قضية (متحرش التكنولوجيا).

وأكد الناطق باسم الوزارة مهند الخطيب في منشور له اليوم السبت، الرفض التام من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجميع المؤسسات التعليمية لهكذا أفعال وبأنها ستقف بالمرصاد لها وتعاقب كل من تسول له نفسه على فعلها باستخدام أقسى العقوبات التي تنص عليها الأنظمة والتعليمات.

ونقل الخطيب البيان الصادر عن جامعة العلوم والتكنولوجيا، وتاليا نصه:

“فإننا نود أن نؤكد أنه لم يصلنا لهذه اللحظة أية شكوى من أي طالب أو طالبة أو جهة كانت لكننا و نظرا لما تم تداوله و بهدف تحري الحقيقة و إحقاقا للحقيقة وحفاظا على سمعة الجامعة أساتذتها و طلبتها، فقد تم تشكيل لجنة للتحقق و التأكد من حيثيات الموضوع برئاسة أحد نواب رئيس الجامعة و عدد من العمداء، كما و ندعو أي شخص متضرر بهذا الخصوص التوجه لرئاسة الجامعة و تقديم شكواه أو ما لديه من بيانات ذات علاقة و التي سيتم التعامل معا بمنتهى السرية و الكتمان. وإن الجامعة إذ تؤكد أنها ستتخذ أشد الإجراءات الرادعة بحق من يثبت إدانته أو تورطه بهذا الموضوع، لتحتفظ بحقها القانوني بحال ثبت عدم صحة هذا الخبر”

تابعنا على قناة مناهج عربية على التلغرام

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى