التعليم المصري

30 ألف طالب يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف دون معوقات

أدى طلاب الدبلومات الفنية ببني سويف والبالغ عددهم 30 ألف طالبا وطالبة الإمتحان، أمام 113 لجنة على مستوى المحافظة، وسط حالة من التام، وإجراءات أمنية مشددة.

من جانبه أوضح محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات شملت جميع التخصصات “زراعي، صناعي، تجاري”، بواقع : 67 لجنة للقطاع الصناعي، و25 لجنة للتجاري، و20 لجنة زراعي، ولجنة واحدة فندقي.

وأكد وكيل الوزارة خلال جولته على لجان الامتحانات، على الالتزام بكل التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، وعدم السماح باصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب، وكذلك جميع العاملين في أعمال الامتحانات، مع التأكيد على غلق أبواب المدرسة، أثناء سير الامتحانات، والتأكيد على أهمية توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقًا قبل بدء اللجان، وكذلك توفير كل التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحان بسلاسة ودون معوقات.

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم على تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة، مع تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وغرفة عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية، مع التنسيق على مدار الساعة لسرعة حل أي مشكلة وتذليل أية معوقات

تابعنا على قناة مناهج عربية على التلغرام

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock