التعليم المصري

تعليم كفر الشيخ: 32 ألف طالب يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية السبت

أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، انتهاء الاستعدادات بشأن امتحانات الدبلومات الفنية، والتي من المقرر أن تبدأ السبت 28 مايو الجاري، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتطهير وتعقيم اللجان.

ووفق بيان رسمي صادر عن محافظة كفر الشيخ، أكد وكيل الوزارة أن 32 ألفًا، و800 طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية “صناعي، وزراعي، وتجاري، وفندقي”، في 136 لجنة بعدد 13 إدارة تعليمية، وتضم كل لجنة 14 طالبًا، وطالبة فقط، تطبيقا للإجراءات الاحترازية، مع توفير 40 استراحة للمراقبين، والملاحظين.

‏ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إلى أنه جرى توفير الأدوات، والأجهزة المتعددة التي يحتاجها رؤساء اللجان، والمراقبين، وسط متابعة محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني.

وأوضح أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية، والرعاية الكاملة، وجرى مراعاة قربها من اللجان، لتوفير كافة سبل الراحة للمشاركين في الامتحانات، ويجرى تعقيمها وتطهيرها يوميًا.

وقال إنه جرى تشكيل لجان لمراجعة توافر كافة الإجراءات الاحترازية بجميع اللجان، ومراجعة طفايات الحريق، وكل بنود الصحة والسلامة المهنية، وتخصيص حجرتين للعزل بكل لجنة دبلومات فنية، كما شكلت لجان لمتابعة جاهزية رؤساء اللجان للجانهم، وتوفير كافة الإمكانيات لهم، وتخصيص واتس آب للتواصل الفوري بين رؤساء اللجان والإسعاف، والإطفاء، والمستشفيات، ومديرية الصحة.

وكان عبدالله تفقد اليوم الجمعة، مركز توزيع الأسئلة، وتابع غرفة العمليات بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات، ومدى استعداداتها لمتابعة الامتحانات، كما تفقد عددًا من الاستراحات للمراقبين، والملاحظين عقب تسكينهم.

تابعنا على قناة مناهج عربية على التلغرام

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock