الجامعات المصرية

إعادة فتح باب التقدم للمدرسة اليابانية في الوادي الجديد

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لإعادة فتح باب التقديم بالمدرسة المصرية اليابانية بالخارجة لإتاحة الفرصة للطلاب الراغبين في الالتحاق بالعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م.

وأشار الزملوط، إلى الإعلان لاحقًا عن موعد فتح باب التقديم بعد التجهيز والإعداد من قبل الوزارة والتنسيق مع المحافظة.

من ناحية أخرى، أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، متابعته لتحقيقات النيابة العامة في واقعة وفاة أحد المرضى بعد تدهور حالته الصحية واستدعاء تحويله من مستشفى الخارجة التخصصي إلى مستشفى جامعة أسيوط، مقدمًا خالص التعازي لأسرته وداعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وأوضح الزملوط أنه لا تهاون في محاسبة المسؤول في حال ثبوت وقوع تقصير أو إهمال وفقاً لما ستسفر عنه التقارير الطبية لتطورات الحالة الصحية للمتوفى وتحقيقات النيابة العامة، مؤكدًا على عدم التهاون في أي تقصير يتعلق بسلامة وحياة المواطنين.

وكان الشاب محمد حسنى حسين توفي أمس الاثنين بعد معاناة لمدة أسبوع منذ توجهه إلى مستشفى الخارجة العام وخضع لعملية جراحية وتدهورت حالته الصحية وجرى إلى أحد المستشفيات بمحافظة أسيوط وتوفي متأثرًا بمرضه وحرر أهل المتوفي محضراً بالواقعة ومطالبة المتسببين في تدهور حالته الصحية والتي على أثرها توفي من المضاعفات التي تعرض لها.

على جانب آخر، أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الانتهاء من أعمال تنفيذ شبكات الخط الرئيسي للغاز الطبيعي بشارع طلعت ضرغام بطول ٢ كم بالمسار من ميدان المدارس وصولاً لمحطة الغاز الطبيعي بالطريق الدائري. وذلك ضمن أعمال المرحلة الثانية من مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمدينة.

وأضاف الزملوط أنه تم البدء فعليًا في تنفيذ خطوط الخدمة للمواطنين، وذلك تمهيدًا لبدء أعمال رصف الطريق لخدمة سكان المنطقة وسائقي سيارات الأجرة.

تابعنا على قناة مناهج عربية على التلغرام

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock