عالم التكنولوجيا

أفضل التطبيقات الرمضانية لهواتف أندرويد وأيفون لعام 2022

أفضل التطبيقات الرمضانية لهواتف أندرويد وأيفون لعام 2022

يسعى المسلمون في جميع أنحاء العالم إلى الاستفادة من هواتفهم خلال شهر رمضان الكريم، في المواظبة على الصلوات، والمحافظة على صحة الصيام، والابتعاد عن مبطلاته، وتلاوة القرآن، والمحافظة على تناول طعام صحي في وجبتي الإفطار والسحور.

ويذخر متجرا جوجل بلاي وآب ستور بالعديد من التطبيقات الرمضانية المفيدة، والتي يمكن تحميلها مباشرةً على الهاتف للاستفادة من خدماتها خلال الشهر الكريم، حيث تتنوع تلك التطبيقات بين تطبيقات صحية وإسلامية وإرشادية.

وفيما يلي نستعرض أفضل التطبيقات الرمضانية لهواتف أندرويد وأيفون لعام 2022:

1- تطبيق “المصلي”: وهو تطبيق رمضاني مجاني شامل يعمل على هواتف أندرويد وأيفون، حيث يتضمن العديد من الخصائص كأوقات الصلاة، والإمساكية، ومواعيد الإمساك والإفطار، وختمة القرآن.

أفضل التطبيقات الرمضانية لهواتف أندرويد وأيفون لعام 2022
أفضل التطبيقات الرمضانية لهواتف أندرويد وأيفون لعام 2022

2- “Khatmah‏”: وهو تطبيق رمضاني مجاني يعمل على هواتف أندرويد وأيفون، ويعتبر الاختيار الأمثل للمستخدم الذي يرغب في ختم القرآن خلال الشهر الكريم، حيث يمكن ضبط الورد اليومي حسب مدة محددة مع وصول تنبيهات يومية بموعد الورد.

3- “Muslim Pro”: وهو تطبيق رمضاني مجاني شامل يعمل على هواتف أندرويد وأيفون، ويشبه قليلاً تطبيق المصلي مع مجموعة مميزة من الخصائص مثل ترجمة الآيات والأذكار ومواعيد الإفطار والسحور.

4- “Fatsecret”: وهو تطبيق صحي مجاني يعمل على هواتف أندرويد وأيفون، ويفيد الصائم في تتبع السعرات الحرارية التي تحتويها الأطعمة في رمضان، كما يقترح للمستخدم أنظمة غذائية يمكن اتباعها خلال الشهر الكريم.

5- “C25k”: وهو تطبيق رياضي مجاني يعمل على هواتف أندرويد وأيفون، ويفيد الصائم الذي يرغب في ممارسة رياضة المشي خلال شهر رمضان، كما يتيح تتبع السعرات الحرارية المفقودة خلال وقت معين للمحافظة على وزن مثالي.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

أفضل التطبيقات الرمضانية لهواتف أندرويد وأيفون لعام 2022 – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى