التعليم السعودي

التدريب التقني بالرياض يعتزم بدء تنفيذ برامج «أتقن» 

التدريب التقني بالرياض يعتزم بدء تنفيذ برامج «أتقن»

تعتزم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض يوم الإثنين المقبل ٢٧ رجب الموافق ٢٨ فبراير بدء تنفيذ برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) في نسخته السابعة عن بُعد والذي تزامن إطلاقه وفتح باب التسجيل في برامجه مع يوم التأسيس هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا.

اقرأ أيضاً :اليوم.. بدء اختبارات المواد الشفوية و«التعليم» تصدر توضيحًا هامًا

يأتي إطلاق هذا البرنامج تحقيقًا للمسؤولية المجتمعية التي تستشعرها المؤسسة والدور الذي تلعبه مثل هذه البرامج في إكساب الملتحقين بها من المواطنين والمواطنات المهارات الأساسية في مجالات متنوعة تتواءم مع متطلبات المرحلة.

أمن المعلومات

التدريب التقني بالرياض يعتزم بدء تنفيذ برامج «أتقن»
التدريب التقني بالرياض يعتزم بدء تنفيذ برامج «أتقن»

وتشمل هذه المجالات مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني) والحوسبة السحابية وانترنت الأشياء، الشبكات السلكية واللاسلكية، الاختراق المعلوماتي ومكافحة الجرائم الإلكترونية، أساسيات حساب ضريبة القيمة المضافة وإدارة الفعاليات والمناسبات. ويستمر البرنامج الواحد لمدة ثلاثة أيام حيث يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً. كما أن هذه البرامج سيتم تكرارها الأسبوع بعد القادم.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل إلى أن الاستعدادات تُجرَى كما هو مخطط لها ليحقق هذا البرنامج أهدافه في تضافر للجهود بين وحدات المؤسسة وإداراتها خدمةً لأبناء وبنات هذا الوطن العظيم.

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

التدريب التقني بالرياض يعتزم بدء تنفيذ برامج «أتقن» – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى