اخبار بلس

“الأرصاد” تكشف حالة الطقس بداية من اليوم وحتى الجمعة.. و”تحدد” موعد انتهاء الشتاء وبدء فصل الربيع

“الأرصاد” تكشف حالة الطقس بداية من اليوم وحتى الجمعة.. و”تحدد” موعد انتهاء الشتاء وبدء فصل الربيع – فيديو

كشف متحدث المركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، أن التقارير الأخيرة تشير إلى تقلبات في أجواء المملكة. مضيفا أنه مع نهاية الأسبوع المقبل وبداية اليوم الأول من الشهر الميلادي يبدأ فصل الربيع.

وأوضح القحطاني خلال مداخلة لبرنامج “نشرة التاسعة” على قناة “الإخبارية”،أن التقلبات الجوية تؤدي إلى رياح نشطة وفرصة لهطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على بعض المناطق، إضافة إلى تذبذب في درجات الحرارة.

"الأرصاد" تكشف حالة الطقس بداية من اليوم وحتى الجمعة.. و"تحدد" موعد انتهاء الشتاء وبدء فصل الربيع - فيديو
“الأرصاد” تكشف حالة الطقس بداية من اليوم وحتى الجمعة.. و”تحدد” موعد انتهاء الشتاء وبدء فصل الربيع – فيديو

رصد رياحًا نشطة مثيرة للأتربة

وتابع: تقرير المركز رصد رياحًا نشطة مثيرة للأتربة تشمل عددًا من مناطق المملكة خاصة تبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف والحدود الشمالية، تصل إلى مستوى عواصف ترابية يوم الخميس والجمعة بسرعة رياح تصل إلى 50 كم في الساعة.

وأضاف: هناك فرصة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة تشمل عددًا من مناطق المملكة مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف وتبوك، تمتد إلى مناطق ح��ئل والحدود الشمالية والرياض والقصيم.

ولفت إلى أنه مع نهاية الأسبوع المقبل ومع بداية اليوم الأول من الشهر الميلادي يدخل فصل الربيع أرصاديًا وينتهي الشتاء. مشيرا إلى أن التقلبات الجوية مؤشرات واضحة على اقتراب انتهاء فصل الشتاء ودخول المرحلة الانتقالية وهي فصل الربيع.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

“الأرصاد” تكشف حالة الطقس بداية من اليوم وحتى الجمعة.. و”تحدد” موعد انتهاء الشتاء وبدء فصل الربيع – فيديو – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى