الصحة والتغذية

اسهل طريقة لعمل سيروم للحواجب والرموش

هل تبحثين عن سيروم أو مصل للحواجب أكثر أماناً؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح – سنعرفك على سيروم يجمع بين المكونات الطبيعية والزيوت الأساسية. وهو سهل الصنع!
استمري في القراءة لتتعلمي كيفية صنعه:

طريقة عمل سيروم للحواجب والرموش

مصل الرموش والحواجب


سيروم للحواجب والرموش في أنبوب الماسكرا
إليك ما تحتاجينه لصنع مصل رموش العين أو مصل الحاجب.
المكون الرئيسي في هذا الزيت هو زيت الخروع، وهو زيت ناقل غني بفيتامين هـ.زيت الخروع معروف بفوائده الطبيعية في دعم الشعر والجلد.
إذا كنت ستضيفين زيوتاً أساسية – تأكدي من تضمين اللافندر، فهو مصدر قوة لدعم البشرة والشعر! الوظيفة الإضافية للحصول على دعم إضافي للشعر هي زيت خشب الأرز. يعتبر كلا النوعين خيارين ممتازين لوصفات الشعر والبشرة. لذلك فقط استخدمي قطرة من كل منهما. إذا كانت عيناك حساسة للغاية، فلا تترددي في استخدام زيت الخروع فقط. إذا كنت تريدين دفعة إضافية، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين هـ النقي. اخلطي المكونات جيداً وضعيهما في انبوب ماسكرا فارغ بعد تأكدك من تنظيفه جيداً.
ما هو أفضل وقت لتطبيق مصل الرموش والحواجب؟
نظراً لأن زيت الخروع أكثر سمكاً قليلاً، فيفضل وضعه ليلاً لإعطائه الكثير من الوقت لامتصاصه. أما إذا كان من نوع الجل فضعيه خلال النهار.
الأمر نفسه ينطبق بشكل خاص على الرموش نجد أنه من المريح أكثر أن يكون هناك مصل زيتي على الرموش بينما تكون العيون مغلقة خلال النوم. فقط ضعيه على أطراف الرموش، مع الحرص على عدم ملامسته العينين.
من أين يمكنني الحصول على زيوت الناقل عالية الجودة ؟
تجدينه في خزانة المونة في مطبخ أمك أو جدتك كذلك تجدينه لدى متاجر العطارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى