اخبار عامة

شاهد.. وصية الشيخ صالح اللحيدان قبل وفاته 

شاهد.. وصية الشيخ صالح اللحيدان قبل وفاته

توفى العلامة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء، الرئيس السابق لمجلس القضاء الأعلى، بعد معاناة مع المرض، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

ونعى عدد كبير من المغردين والعلماء رحيل الشيخ العلامة، بعد فترة معاناة مع المرض.

وكان الشيخ “اللحيدان”، تعرض لأزمة صحية قبل أسابيع دخل على إثرها غرفة العناية المركزة، وتصدّر اسمه الترند وقتها، وسط تفاعل عدد كبير من الدعاة والمشاهير مع نبأ مرض اللحيدان، على موقع “تويتر”، حيث انهالت تغريداتهم التي تدعو له بالشفاء.

وتؤدى أداء صلاة الجنازة على العلامة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء – رحمه الله – اليوم الأربعاء بعد صلاة العصر بجامع الراجحي بالرياض.

شاهد.. وصية الشيخ صالح اللحيدان قبل وفاته

شاهد.. وصية الشيخ صالح اللحيدان قبل وفاته
شاهد.. وصية الشيخ صالح اللحيدان قبل وفاته

وتصدر هاشتاق باسم العلامة الشيخ صالح اللحيدان الترند في موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد دقائق من إعلان خبر وفاته- رحمه الله-.

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيخ الراحل، يتضمن وصيته في إحدى خطبه من على المنبر، حيث قال :” أوصيكم ونفسي بتقوى الله عز وجل والإكثار من ذكر الله والتسبيح والتهليل والتحميد”.

وأضاف “اللحيدان”- رحمه الله- :” أخبرنا النبي- صلى الله عليه وسلم- أن من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة غفرت ذنوبه.. وهذا فضل عظيم من الله فلتحرص على الاستغفار لأنه من أفضل الاعمال وينبغي أن يختم به كل مجلس”.

واختتم بالقول :” جرب نفسك أيها المسلم.. أنا وأنت هل الواحد منا يجلس يتحدث نصف ساعة هل يتخلل كلامه استغفر الله؟.. تمر الساعات دون أن يتنبه لها فليكثر من الاستغفار”.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة😉

👇👇

https://t.me/eduschool40

شاهد.. وصية الشيخ صالح اللحيدان قبل وفاته – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock