اخبار بلس

رجل هندي يقتل زوجته بأفعى «الكوبرا» لسبب غريب 

رجل هندي يقتل زوجته بأفعى «الكوبرا» لسبب غريب

عاقبت محكمة ��ي الهند شابًا بالسجن 50 عامًا، بعدما أصر على قتل زوجته رغم فشله في عدة محاولات سابقة، مستخدمًا أفعى الكوبرا السامة.

وقرر الزوج، سوراج كومار (28 عامًا) أن يتخلص من زوجته، أوثرا، لعدم قدرته على تحمل صعوبتها من التعلم التي كانت تعاني منها، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

أفعى كوبرا هندية شديدة السمية

رجل هندي يقتل زوجته بأفعى «الكوبرا» لسبب غريب
رجل هندي يقتل زوجته بأفعى «الكوبرا» لسبب غريب

واشترى كومار أفعى كوبرا هندية شديدة السمية في فبراير 2020، وحاول منذ ذلك الحين ارتكاب جريمته، لكن كانت العناية الإلهية تنقذ زوجته في كل مرة، ومنها عندما دعاها إلى النزول إلى الطابق السفلي في المنزل على أمل أن تعضها الأفعى، لكن بدلًا من ذلك رأت الثعبان وطلبت المساعدة، بحسب شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

 

وبعد بضعة أيام، قام كومار بوضع مهدئات في طعام زوجته، وأجبر الأفعى نفسها على عضها قبل أن يرميها من النافذة، لتدخل المستشفى لمدة 52 يومًا، قبل أن يتم تسليمها إلى أهلها وتتعافى لديهم.

وفي 6 مايو، حاول كومار مرة أخرى قتل زوجته، بأخذ أفعى الكوبرا إلى منزل والدي زوجته، وأعطاها مشروبًا مليئًا بالمهدئات، ثم غرز أنياب الثعبان السام في ذراعها اليسرى.

وفي صباح اليوم التالي، وجدت والدة أُوثرا ابنتها فاقدة للوعي، وفمها مفتوح ويدها اليسرى متدلية من جانب واحد، وتم نقلها إلى المستشفى؛ حيث أعلنت وفاتها.

قضية قتل شيطانية مروعة

ووصف قاضي المحكمة، إم مانوج، جريمة القتل بأنها قضية قتل شيطانية مروعة.

وأكد هاري شانكار، الذي عمل كمحقق رئيسي في القضية لشرطة ولاية كيرالا، في تصريحات لشبكة «سي إن إن»، أن الكوبرا عمومًا لا تعض أحدًا ما لم يتم استفزازها بشدة، وأنها تكون نائمة بعد الساعة الثامنة مساءً.

وكان سوراج كومار تعرّف على زوجته أوثرا لأول مرة من خلال مكتب زواج في عام 2018، وكانت هي تعاني من صعوبات التعلم، وأرادت شخصًا يمكنه أن يأخذها، ودفعت عائلتها لكونار وقتها مهرًا قدره 720 جرامًا من الذهب وسيارة «سوزوكي سيدان» و6700 دولار.

وبعد بضعة أشهر من زواجهما، طلبت أسرة كومار المزيد من عائلة أوثرا، على الرغم من أن حكم المحكمة ذكر أن كومار سئم التعامل مع إعاقة زوجته وشرع في قتلها.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

رجل هندي يقتل زوجته بأفعى «الكوبرا» لسبب غريب – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى