المراحل الدراسية

دراسة العلوم والهندسة في جامعة نوتنغهام المصنفة ضمن أفضل الجامعات

دراسة العلوم والهندسة في جامعة نوتنغهام المصنفة ضمن أفضل الجامعات

تُعد مادتا العلوم والهندسة من بين أفضل خيارات الدرجات العلمية للطلاب الدوليين؛ إذ تحظى كلتاهما باحترامٍ كبير من أصحاب العمل ويمكن أن تُفسحا المجال للالتحاق بمجموعة رائعة من الوظائف!

إذا كنت تبحث عن جامعة بريطانية مرموقة لدراسة أيٍ من هاتين المادتين، فجامعة نوتنغهام خيار رائع. تواصلنا مع كليات كابلان الدولية، إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التعليم الدولي، للتعرّف على المزيد عن هذه الجامعة الرائعة.

لماذا جامعة نوتنغهام؟

جامعة نوتنغهام هي واحدة من الجامعات التاريخية العريقة في إنجلترا وهي مصنفة ضمن أفضل 20 جامعة في المملكة المتحدة (تصنيف كيو إس العالمي للجامعات لعام 2022) وعضو في مجموعة راسل لجامعات النخبة.

وتُعد جامعة نوتنغهام أيضًا رابع أكثر الجامعات استهدافًا في المملكة المتحدة من جانب أصحاب العمل الباحثين عن خريجين (هاي فلايرز ريسيرتش لعام 2021)، حيث يتقاضى خريجو الهندسة من تلك الجامعة عادةً راتبًا مبدئيًا يتراوح بين 23,000 و29,000 جنيه إسترليني وفقًا لاستبيان نتائج الخريجين الصادر عن وكالة إحصاءات التعليم العالي لعام 2020. وهذا يعني أن طلاب جامعة نوتنغهام ينتظرهم مستقبل مهني لامع!

أثناء الدراسة، ستلتحق بمجتمعٍ متنوع يضم 9,000 طالب دولي من أكثر من 150 دولة!

طريقك للحصول على شهادة في العلوم والهندسة

تتمثل إحدى الطرق الرائعة لالتحاق الطلاب الدوليين بأقسام العلوم أو الهندسة في جامعة نوتنغهام في حصولهم على الشهادة التأسيسية في العلوم والهندسة، وهي شهادة جديدة تقدمها كابلان. يتم تدريس هذه الدورة الدراسية في الكلية الدولية بجامعة نوتنغهام، بجوار حرم بارك الجامعي الجميل مباشرة.

تتيح لك الدورة تحسين مهاراتك الأكاديمية ورفع مستواك في اللغة الإنجليزية لتلبية متطلبات الحصول على شهادة من نوتنغهام، وتساعدك على الاستقرار في حياتك بالمملكة المتحدة. وتتميز الدورة بالمرونة كذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المناهج وفترات الدورات الدراسية ومتطلبات اللغة الإنجليزية لتناسب معظم احتياجات الطلاب.

إضافة إلى ذلك، عندما تُكمل الدورة الدراسية محققًا المستوى المطلوب، مع نسبة حضور جيدة، فإننا نضمن لك الالتحاق بمجموعةٍ متنوعة من شهادات العلوم والهندسة في جامعة نوتنغهام!

ويمكنك، بدلًا من ذلك، إذا كنت مهتمًا بالحصول على شهادة الدراسات العليا في العلوم والهندسة، دراسة دورة تمهيدي ماجستير للالتحاق بالسنة الأولى من درجة الماجستير التي تختا��ها.

تعرّف على المزيد

إذا كنت مهتمًا بالحصول على الشهادة التأسيسية في العلوم والهندسة من أجل الالتحاق بدرجة علمية ممتازة في المملكة المتحدة، يمكنك التعرّف على المزيد عبر صفحة الويب المخصصة لجامعة نوتنغهام على موقع كابلان أو التحدث إلى أحد مستشاري كابلان إذا كانت لديك أي أسئلة.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

 

 

دراسة العلوم والهندسة في جامعة نوتنغهام المصنفة ضمن أفضل الجامعات – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock