المناهج السعودية

تعبير عن مدينة الرياض بالانجليزي قصير مترجم 

تعبير عن مدينة الرياض بالانجليزي قصير مترجم

في هذا الموضوع سوف نقدم تعبير عن مدينة الرياض بالانجليزي
لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن الحديث عن الرياض هو موضوع هام للكتابة عنه ، ويسرني حقا أن أتحدث عن هذا الموضوع لأن الرياض تعتبر واحدة من أجمل المدن في العالم العربي.
No one can deny the fact that talking about Riyadh is an important subject to write about, I’m really pleased to talk about this topic as Riyadh is considered one of the most beautiful cities at Arab world.
تعد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهي تقع في مركز الدولة، وتبلغ مساحتها حوالي 1.8 كيلومتر مربع، وتبلغ الكثافة السكانية إلى أكثر من 7 مليون شخص، وتتميز بالمناخ الصحراوي مع ارتفاع درجات الحرارة في النهار وانخفاض حاد في درجة الحرارة ليلا ، كما أن الريال السعودي هو العملة الرسمية.
Riyadh is the capital of the kingdom of Saudi Arabia and it is located at the center of the country, it is about 1.8 square km, there are about more than 7 million people lived there, it has desert climate with high day-time temperatures and a sharp temperature drop at night, Saudi riyal is the official currency.
نحن لا نبالغ عندما نقول أن المدينة لديها أسلوب معماري متميز وبنايات معتمدة على الطراز الحديث, كما أن لديها اقتصاد مزدهر وفقا لتوافر مخزون النفط والغاز في المملكة العربية السعودية
We don’t exaggerate when we say that the city has a special architectural style and modern structures; also it has prosperous economy according to availability of Oil, gas stocks in the kingdom of Saudi Arabia
في الختام ، يمكننا القول أن يمكن للسائحين قضاء وقت ممتع في المدينة من خلال التنزه في مركز برج المملكة للتسوق لشراء الهدايا والحلي وغيرها من المشتريات المميزة ، كما يمكنهم تذوق الأطباق السعودية الرئيسية المشهورة بها البلدة
In a conclusion, we can say that tourists can spend an enjoyable time in the city by Strolling to the Kingdom Tower shopping center to buy gifts, jewelries and other special stuffs, also they could taste main Saudi Arabian dishes.

تعبير بالانجليزي عن مدينة الرياض

Riyadh is one of the most popular cities in the whole Arab world, and is the capital of the kingdom of Saudi Arabia that occupies a special place in the hearts of all Muslims in the world. Riyadh is Located in the middle of the Arab desert, so its climate is desert, and the temperature there is very high. It is hot and dry most of the year, but in the winter it can be quite cool overnight.

Arabic Language is the mother language of the people of Riyadh, but in business English is considered the main language, including in hospitals, and schools; that it is a compulsory second language in all schools of the Kingdom Saudi Arabia. It is worth mentioning that Saudi Arabia is a rich country because it contains the largest spare storage of oil in the world, so many people come to it to work and invest. But although it, nowadays Saudi Arabia enhances the use of renewable energy to ensure a better future for its people.

ترجمة تعبير بالانجليزي عن مدينة الرياض

الرياض هي واحدة من أكثر المدن شعبية في الوطن العربي كله، وهي عاصمة المملكة العربية السعودية التي تحتل مكانة خاصة في قلوب جميع المسلمين في العالم. تقع الرياض في وسط الصحراء العربية، لذا فإن مناخها صحراوي، ودرجة الحرارة فيها مرتفعة للغاية. يكون الجو حارًا وجافًا معظم أيام العام، ولكن في الشتاء يمكن أن يكون الجو باردًا جدًا بين عشية وضحاها.

اللغة العربية هي اللغة الأم لأهل الرياض، ولكن في الأعمال التجارية تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية، بما في ذلك في المستشفيات والمدارس؛ حيث إنها لغة ثانية إجبارية في جميع مدارس المملكة العربية السعودية. جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية دولة غنية لاحتوائها على أكبر مخزون احتياطي للنفط في العالم، لذلك يأتي إليها كثير من الناس للعمل والاستثمار. ولكن على الرغم من ذلك، فإن المملكة العربية السعودية في الوقت الحاضر تعزز استخدام الطاقة المتجددة لضمان مستقبل أفضل لشعبها.

قطعة عن مدينة الرياض بالانجليزي

Al-Riyadh in the Kingdom of Saudi Arabia is the capital of the country. The meaning of the Al-Riyadh name is the gardens. And in spite of the region being very hot, with desert dry climate, Al-Riyadh city has a civilized form. The Kingdom Centre is the highest skyscraper in Saudi Arabia and is one of the highest skyscrapers in the whole world. Moreover, there are a large number of restaurants, and the food is cheap, authentic, and delicious, even at high-end restaurants. Eating out is popular between Saudis and Expatriates in Al-Riyadh.

ترجمة قطعة عن مدينة الرياض بالانجليزي

الرياض في المملكة العربية السعودية هي عاصمة البلاد. معنى اسم الرياض الحدائق. وعلى الرغم من أن المنطقة شديدة الحرارة، مع مناخ صحراوي جاف، فإن مدينة الرياض لها شكل حضاري. برج المملكة هو أعلى ناطحة سحاب في المملكة العربية السعودية وواحد من أعلى ناطحات السحاب في العالم كله. علاوة على ذلك، هناك عدد كبير من المطاعم، والطعام رخيص وأصيل ولذيذ، حتى في المطاعم الراقية. تناول الطعام في الخارج منتشر بين السعوديين والمقيمين في الرياض.

جمل عن مدينة الرياض بالانجليزي

تساعد الجمل المكتوبة مسبقًا عن موضوع التعبير على كتابة موضوع بطريقة احترافية ومميزة جدًا، وسوف نسرد لكم فيما يأتي مجموعة جمل عن مدينة الرياض بالإنجليزي يمكنكم الاستعانة بها:

  • الجملة: Riyadh city is the capital of the Kingdom of Saudi Arabia.
    الترجمة: مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • الجملة: People in Riyadh celebrates Unification of the Kingdom of Saudi Arabia as a public holiday on 23rd of September.
    الترجمة: يحتفل الناس في الرياض يوم 23 سبتمبر بتوحيد المملكة العربية السعودية كعطلة رسمية.
  • الجملة: Riyadh, the capital of Saudi Arabia is the seat of the country’s government.
    الترجمة: الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية هي مقر حكومة البلاد.
  • الجملة: Riyadh contains many educational, agricultural, financial, technical cultural, commercial and social organizations.
    الترجمة: تحتوي الرياض على العديد من المنظمات التعليمية والزراعية والمالية والفنية والثقافية والتجارية والاجتماعية.
  • الجملة: The population of Riyadh exceeds two million.
    الترجمة: عدد سكان الرياض يتجاوز المليوني نسمة.
  • الجملة: Riyadh contains two universities; the King Saud University and Imam Mohammad bin Saud Islamic University.
    الترجمة: الرياض تحتوي على جامعتين؛ وهما جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  • الجملة: One of the notable features of Riyadh are The National Museum, Riyadh Water Tower,  The King Fahad National Library, and the King Khalid International Airport.
    الترجمة: من أبرز معالم مدينة الرياض المتحف الوطني، وبرج مياه الرياض، ومكتبة الملك فهد الوطنية، ومطار الملك خالد الدولي.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

تعبير عن مدينة الرياض بالانجليزي قصير مترجم – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock