وظائف بلس

اليوم..بدء التسجيل بعدد من الوظائف برتبة أستاذ مساعد ومعيد بجامعة الملك خالد

اليوم..بدء التسجيل بعدد من الوظائف برتبة أستاذ مساعد ومعيد بجامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد، عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية على رتبتي أستاذ مساعد، ومعيد بنظام العقود للعام الجامعي 1443 هـ، على أن يبدأ التسجيل اليوم الأحد.

وأوضحت الجامعة أن التقديم يشمل كل من كليات: الطب -الشريعة وأصول الدين- اللغات والترجمة- كلية التربية -العلوم الإنسانية -طب الأسنان- كلية الصيدلة -التمريض -الهندسة – كلية الأعمال- كلية الاقتصاد المنزلي- كلية العلوم الطبية التطبيقية- كلية العلوم والآداب- كلية علوم الحاسب الآلي.

شروط التقديم على وظائف أستاذ مساعد:

-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها، وأن تكون شهادة الدكتوراة صادرة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

-أن يكون تخصص الدكتوراة امتدادا للتخصص في مرحلة البكالوريوس والماجستير أو قائمة عليه.

-حضور المقابلة الشخصية التي تجريها الأقسام في المقر والوقت المحددين.

-أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة، في بلد الدراسة وألا تكون الدراسة بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد ونحوها.

-اجتياز اختبار رخصة الممارسة المهنية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين على الوظائف الصحية.

-انطباق جميع الضوابط والشروط المقرة من مجلس الجامعة للتعيين على رتبة أستاذ مساعد، وإحضار ما يثبت قدرة المتقدم على التدريس باللغة الإنجليزية إذا كان خريج من جامعة لغة الدراسة بها غير الإنجليزية.

شروط التقديم على وظائف معيد:

-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ألا يزيد عمره عن 30 عاما للحاصل على شهادة البكالوريوس، وعن 35 عاما اللحاصل على شهادة الماجستير.

-أن يكون لائقا طبيا، وشهادة البكالوريوس أو الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة معترف، وأن تكون الشهادة معادلة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة، وأن تكون الدراسة بالانتظام الكامل.

التقديم

للتقديم إضغط هنا

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

اليوم..بدء التسجيل بعدد من الوظائف برتبة أستاذ مساعد ومعيد بجامعة الملك خالد – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى