المراحل الدراسية

إجازة عيد الأضحى 1442 للموظفين في القطاع الخاص و الحكومي 2021 الخدمة المدنية

إجازة عيد الأضحى 1442 للموظفين في القطاع الخاص و الحكومي 2021 الخدمة المدنية

بعد تصريحات المحكمة العليا وتحديد موعد أول أيام شهر ذي الحجة المبارك 2021 – 1442، ومعرفة موعد تاريخ وقفة عرفة وأول أيام عيد الأضحى، يترقب المواطنين و المقيمين في المملكة تصريحات وزارة الخدمة المدنية و وزارة الموارد البشرية لتأكيد على موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للموظفين في القطاع الحكومي و القطاع الخاص و البنوك في المملكة العربية السعودية.

موعد إجازة عيد الأضحى 1442 للبنوك

أعلن البنك المركزي السعودي ساما عن مواعيد إجازة عيد الأضحى لعام 1442، وحدد يوم الخميس 15يوليو هو أخر أيام الدوامات وبذلك يكون يوم 16 أول أيام عيد الأضحى 2021 ويستأنف العمل في البنوك يوم الأحد 25 يوليو، وأكد البنك المركزي أنه سيتم وضع فروع مفتوحة بشكل مستمر لخدمة الحجاج والمعتمرين في فترة الحج والعيد.

إجازة عيد الأضحى 2021 للموظفين في القطاع الخاص

تختلف المؤسسات و بعض الشركات في اختيار موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لذلك قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتحديد موعد موحد لإجازة عيد الأضحى لجميع موظفي القطاع الخاص وتم تحديد يوم الثامن من شهر ذي الحجة بداية الإجازة الرسمية لموظفي القطاع وتستمر من 3 الى سبعة أيام شرط عودة الموظفين في اليوم الثامن من الإجازة الرسمية.

إجازة عيد الأضحى للموظفين في القطاع الحكومي

بانتظار تصريح رسمي من وزارة الخدمة المدنية لمعرفة مواعيد إجازة عيد الأضحى لقطاع العام حيث من المتوقع أن تكون يوم الخميس 5 ذو الحجة  الموافق 15 يوليو، على أن تَستمر لمدة عشرة أيام واستئناف العمل في يوم 16 ذي الحجة 1442.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

إجازة عيد الأضحى 1442 للموظفين في القطاع الخاص و الحكومي 2021 الخدمة المدنية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock