التعليم

نبذة عن جامعة الجزيرة في دبي

تقع جامعة الجزيرة في دبي، الامارات العربية المتحدة.

تعتبر جامعة الجزيرة هي مؤسسة متميزة من التعليم العالي ، والتدريب ، و البحوث التطبيقية وإقليميا ودوليا .

تستجيب جامعة الجزيرة للتغيرات الوطنية والإقليمية و الدولية من خلال تبني التنوع و الابتكار في التعلم والتعليم والبحث و الخدمات المجتمعية، وتكرس جامعة الجزيرة لتطوير مجتمع من العلماء أن تعزز السلوك الأخلاقي ونشر المعرفة لمجتمع دولة الإمارات و جميع أنحاء العالم.

تحتوي الجامعة على العديد من الكليات منها:
كلية القانون والاقتصاد
كلية ادارة الاعمال
كلية الاعلام وعلوم الاتصال
كلية تقنية المعلومات
كلية المتطلبات الجامعية

تهدف جامعة الجزيرة تحقيق رؤيتها ورسالتها ، وأهدافها من خلال تطبيق آليات مختلفة بما في ذلك القيم الأساسية للمجتمع.

تقوم الجامعة بتلبية احتياجات الطالب من خلال الاستجابة السريعة للظروف المتغيرة ، و تلبية حاجاتهم مع دراسة متأنية ل معتقداتهم والثقافة و الأخلاق.

تلتزم UoJ إلى تحقيق وصيانة و التحسين المستمر لمعايير جودة الخدمة التي ترضي أصحاب المصلحة .

UoJ يلبي بشكل فعال احتياجات قطاع الأعمال و المجتمع من خلال تبادل المعارف و المهارات مع الطلاب وأسرهم و المجتمع ، وكذلك مع المؤسسات التعليمية الأخرى.
كما يوفر UoJ فرص القيادة والعمل الجماعي على جميع المستويات في جميع أنحاء الجامعة. القادة و فرق العمل معا لتحقيق الأهداف المشتركة مع درجة عالية من التحفيز والتميز .

يوفر UoJ بيئة عمل ممتعة وإيجابية تعزز إنتاجية عالية و فعالية، كما تطبق الجامعة أساليب فعالة ل وضع أهداف صعبة وقابلة للتحقيق و أداء مكافأة الذي يحقق هذه الأهداف و إعطاء الاعتراف لجميع الذين يساهمون في النجاح.

تنوع UoJ يجذب الموظفين و الطلاب من مختلف الجنسيات والخلفية لتعزيز التنوع الثقافي والتفاعل الإيجابي بهدف إثراء بيئة التعلم، وتلتزم إلى مؤسسة متميزة من التعليم العالي ، والتدريب ، و البحوث التطبيقية وإقليميا ودوليا .

جامعة الجزيرة يطمح إلى أن يصبح مؤسسة متميزة من التعليم العالي، و البحوث التطبيقية وتنمية الموارد البشرية ، وطنيا وإقليميا ودوليا .

Source: نبذة عن جامعة الجزيرة في دبي – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى