التعليم السعودي

رابط تقديم النقل الداخلي والخارجي نظام فارس 1442 تأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 

رابط تقديم النقل الداخلي والخارجي نظام فارس 1442 تأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

ننشر رابط تقديم النقل الداخلي والخارجي عبر نظام فارس 1442 بعد أن تم الإعلان من جانب وزارة التعليم عام بشكل رسمي عن إتاحة التقديم على إجراءات النقل سواء الداخلي أو النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات شاغلي الوظائف التعليمية من أجل سد الاحتياج لأول مرة عبر نظام فارس الخدمة الذاتية 1442 بدلاً عن موقع نظام نور المركزي، حيث كان يتم إنهاء الإجراءات الخاصة بالنقل الخارجي والداخلي من خلال دخول المعلم أو المعلمة إلى الحساب الشخصي في نظام نور للمعلمين والمعلمات، ومن خلال ثقفني نوفر رابط نظام فارس النقل الداخلي والخارجي الرسمي لتأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية.

رابط تقديم النقل الداخلي والخارجي 1442

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن إتاحة رابط التقديم على الإجراءات الخاصة بالنقل الداخلي أو الخارجي لشاغلي وظائف الوزارة التعليمية للعام الدراسي 1442هـ، وذلك ضمن الإجراءات الخاصة بسد الاحتياج من الكوادر التعليمية معلمين ومعلمات، وقد أعلنت الوزارة عن الجدول الزمني لمتابعة أعمال النقل للمعلمين والمعلمات، حيث تبدأ أولى الخطوات بالتالي:

  • تبدأ فترة تأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من جانب المعلمين والمعلمات من تاريخ 11 شوال 1442هـ الموافق لتاريخ 23 مايو 2021م، وتستمر حتى 15 شوال 1442هـ.

ومن أجل تهيئة البيئة المناسبة والملائمة لكافة منسوبي الوزارة، بما يعود بالنفع وتحقيق الأثر الإيجابي على العملية التعليمية بشكل عام ويحقق مصلحة التعليم، فقد أصدرت الوزارة خطة النقل الزمنية لهذا العام.

وقد أقرت وزارة التعليم إنهاء إجراءات النقل الداخلي أو الخارجي عبر موقع نظام فارس الخدمة الذاتية من الحساب الشخصي للمعلم أو المعلمة، حيث كان في الأعوام السابقة يتم إنهاء إجراءاتها عن طريق نظام نور للمعلم، ويتم إعداد جدولاً زمنياً للنقل الداخلي يختلف عن الجدول الخاص بالنقل الخارجي، ولكن هذا العام تتزامن طلبات النقل الخارجي والداخلي عبر نظام فارس 1442.

رابط نظام فارس 1442

بعد أن أعلنت وزارة التعليم عام عن الخطة الزمنية لإجراءات النقل الداخلي والخارجي 1442، نجد أن أولى الخطوات تبدأ بتأكيد بيانات المعلمين والمعلمات طالبي النقل وليس تحديث البيانات، واعتماد الإقرار الإلكتروني، وليس هناك حاجة لطباعة الاستمارة الخاصة بالنقل سواء الخارجي أو الداخلي، بالإضافة إلى ربط الإجراءات الخاصة بالنقل وجميع عملياته في نظام واحد وهو نظام فارس للمعلمين والمعلمات الذي يمكنكم الدخول إليه عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق.

نظام فارس الرابط الرسمي (sshr.moe.gov.sa).

فمن يرغب في تقديم الطلب الخاص بالنقل الخارجي أو الداخلي لهذا العام من شاغلي الوظائف التعليمية بالمملكة، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق عالية، ويجب على الرئيس المباشر إبلاغ شاغلي الوظائف التعليمية بالتعميم الصادر عن وزارة التعليم بشأن الإجراءات الخاص بالنقل للعام الدراسي الجاري 1442هـ، إلى جانب الحرص على صحة البيانات المسجلة بطلب النقل وتحمل مسؤولية ذلك.

الجدول الزمني لإجراءات النقل الداخلي والخارجي 1442

أطلقت وزارة التعليم عام بالمملكة العربية السعودية الجدول الزمني أو الخطة الزمنية لمتابعة الأعمال الخاصة بإجراءات النقل للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الجاري 1442هـ، حيث يمكنكم التعرف على المواعيد من خلال التالي:

  1. فترة تأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من جانب المعلمين والمعلمات من تاريخ 11 شوال 1442هـ، وتستمر حتى 15 شوال 1442هـ.
  2. مراجعة الملاحظات بعد التأكيد من قبل جهات الاختصاص بوزارة التعليم وإداراتها اعتباراً من 15 شوال 1442هـ وحتى 24 شوال 1442هـ.
  3. إدخال رغبات النقل “داخلي وخارجي” من جانب المعلمين والمعلمات بتاريخ 25 شوال 1442هـ وحتى تاريخ 2 ذو القعدة 1442هـ.
  4. إعلان نتيجة النقل الخارجي 1442 في تاريخ 21 ذو القعدة 1442هـ.

✨#مدونة_المناهج_السعودية✨

👌لتبقى على تواصل بكل جديد إنضم✅

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

رابط تقديم النقل الداخلي والخارجي نظام فارس 1442 تأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى