الجامعات الكويتية

الحنيان: مركز العلوم الطبية حريص على توفير الاحتياجات من الكوادر الطبية بما يتواءم مع المشاريع الصحية التنموية 

الحنيان: مركز العلوم الطبية حريص على توفير الاحتياجات من الكوادر الطبية بما يتواءم مع المشاريع الصحية التنموية

 

تقدم نائب مدير جامعة الكويت لمركز العلوم الطبية د.عادل الحنيان بالتهنئة إلى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال الحنيان: أتقدم باسمي ونيابة عن منتسبي مركز العلوم الطبية بالتهنئة لمقامكم السامي، راجيا المولى لكم موفور الصحة والعافية وان يديم الله على الكويت نعمة امنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة.

وأشار إلى أن المركز بكل كوادره البشرية وطاقاته، ملتزم بالتوجيهات السامية التي تعد نبراسا لتطبيق رؤية كويت جديدة، مبينا ان المركز يعمل جاهدا لتوفير الفرص الدراسية اللازمة لأبنائنا الطلبة، إيمانا بأهمية الاستثمار بالعنصر الشاب الوطني، واستجابة لمتطلبات الطموحات التنموية في الكويت وتوفير الاحتياجات من الكوادر الطبية، بالمواءمة مع المشاريع الصحية التنموية، من جهة، وفي ظل أزمة كورونا من جهة أخرى.

وثمن الحنيان الرعاية السامية التي يلمسها المجتمع الكويتي على الدوام بالشعب الكويتي وبالشباب خاصة، مشيرا الى ان هذه الرعاية تتمثل عبر الفرص التعليمية المميزة التي تمنحها البلاد لابنائها سواء بجامعة الكويت او عبر البعثات المختلفة، مبينا ان هذه الفرص تعد الاستثمار الحقيقي في الرأس المال البشري الابداعي.

Source: الحنيان: مركز العلوم الطبية حريص على توفير الاحتياجات من الكوادر الطبية بما يتواءم مع المشاريع الصحية التنموية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock