اعلن معنا
الجامعات الكويتية

الحمود: شهادات التخرج للطلبة من «البدون» تتم دون ذكر للجنسية 

الحمود: شهادات التخرج للطلبة من «البدون» تتم دون ذكر للجنسية

أكد رئيس جمعية اعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت د.ابراهيم الحمود أن شهادات التخرج لأبنائنا الطلبة من البدون تتم الآن دون ذكر للجنسية، وأن الخطأ الذي تم بمنح شهادة تخرج مدون فيها ما يفيد الجنسية لأحد الخريجين إنما كان خطأ غير عمدي تم تداركه والعدول عنه فورا كما تم اثبات ذلك والاعلان عنه رسميا من قبل عمادة القبول والتسجيل، وهذا ما أكدته ادارة الجامعة.

وقال د.الحمود: لقد أوفت الجامعة بوعدها ونجحت في إلغاء اثبات صفة الجنسية من شهادات تخرج الطلبة البدون، وكان لإدارة الجامعة في تحقيق ذلك دور بارز وللدكتور فايز الظفيري مدير الجامعة إصرار بين وتصميم رائع.

ان ظهور حالات ورد فيها سهوا ذكر الجنسية وتم تصحيحها لا يقاس عليها لأنها أتت على خلاف القياس وما يأتي على خلاف القياس فعليه لا يقاس ولا يجوز قانونا وأخلاقا تضخيمها واظهارها بأنها تعمد من ادارة الجامعة ونكوص بقراراتها وتراجع بوعودها.

واوضح ان تسليم الشهادات لخريجي الجامعة من البدون دون ذكر الجنسية أصبح حقيقة وهو حق لا يماري فيه منصف وان محاولات التقليل منه تنم عن خبث في الطباع وحقد في المنهج للنجاحات.

واشار الحمود الى ان مجلس الجامعة وجمعية أعضاء هيئة التدريس عضوا فيه كان اساس وركيزة هذا العمل الذي بلور الحق وأكد استقلالية القرار الجامعي.

 

Source: الحمود: شهادات التخرج للطلبة من «البدون» تتم دون ذكر للجنسية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock