التعليم

«التربية» : التقرير النهائي للاختبارات الورقية اليوم والمدارس بحاجة إلى 612 ممرضاً وممرضة

«التربية» : التقرير النهائي للاختبارات الورقية اليوم والمدارس بحاجة إلى 612 ممرضاً وممرضة

 

تسابق وزارة التربية الزمن في الاستعداد لاختبارات الثانوية العامة والمقرر عقدها اعتبارا من 30 الشهر الجاري، حيث تقوم الإدارات المدرسية في المرحلة الثانوية وحسب الخطة الموضوعة اليوم الأحد بتقديم التقرير النهائي بخصوص استعداداتها وما تم إنجازه من عمل فيما يتعلق بالتجهيز للامتحانات.

وكشفت مصادر تربوية ، ان «التربية» تأمل الانتهاء من الاستعدادات الميدانية خلال الأسبوع الجاري، مشيرة إلى انه فيما يتعلق بالجانب الطبي فذلك من اختصاص وزارة الصحة التي ستقوم بتوفيره.

وأضافت ان المدارس بحاجة الى ما يقارب 612 ممرضا وممرضة يتم توزيعهم على المدارس التي ستقام فيها الاختبارات وعددها يقارب 306 مدارس بواقع ممرضين لكل مدرسة، داعية وزارة الصحة الى وضع ذلك في الحسبان.

من جانب آخر، قام عدد من طلبة الثانوية العامة بوضع كراسي خالية في ساحة الإرادة وكتبوا عليها «حياة أهلنا أهم من الشهادة 12»، معبرين عن رفضهم للاختبارات الورقية المقرر إقامتها اعتبارا من 30 الجاري في قسميها الأدبي والعلمي والمعهد الديني.

 

 

Source: «التربية» : التقرير النهائي للاختبارات الورقية اليوم والمدارس بحاجة إلى 612 ممرضاً وممرضة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى