التعليم

وزير التعليم العالي: توفير كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي “قطاري سوهاج” 

وزير التعليم العالي: توفير كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي “قطاري سوهاج”

رافق وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء لتفقد آثار حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج ظهر اليوم الجمعة، والذي أدى إلى وفاة عدد من ركاب القطارين وإصابة آخرين. للاطمئنان على تقديم كافة أوجّه الرعاية الصحية للمصابين بالمستشفى الجامعي لجامعة سوهاج ومستشفيات وزارة الصحة.

واستقبل مستشفى جامعة سوهاج حتى الآن 26 مصابًا من جملة مصابي الحادث الآليم والبالغ عددهم حتى الآن 118 مصابًا.

كما يشارك 6 من أساتذة طب جامعة سوهاج في تخصصات المخ والأعصاب والأوعية الدموية والجراحة العامة والقلب والصدر والتخدير في إجراء عمليات جراحية للمصابين بمستشفيات وزارة الصحة بمحافظة ��وهاج.

وكان وزير التعليم العالي وجّه في اتصال فور وقوع الحادث مع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بتوفير كافة أوجّه الرعاية الصحية للمصابين المنقولين لمستشفى جامعة سوهاج وتقديم كافة أوجه الدعم لمستشفيات وزارة الصحة للمساعدة في مواجهة آثار الحادث الأليم.

ونعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وقيادات الوزارة ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية ومنتسبى المجتمع الأكاديمي ضحايا حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج.

كما توجه الوزير وقيادات الوزارة والجامعات بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

 

Source: وزير التعليم العالي: توفير كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي “قطاري سوهاج” – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى