التعليم

مسجات تهنئة بمناسبة عيد الأم 1442 

عيد الأم أقترب والكل يريد أن يرسل إلي أمه مسجات تهنئة بمناسبة عيد الأم لذلك في هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض الرسائل التي تفرح بها أمك، يحتل موعد عيد الأم 2021 الكثير في أذهان السعودين وغيرهم من الناس حول العالم ، للاحتفال بأمهاتهم وإحضار هدية لها في هذا اليوم ، وتخصيص يوم للخروج ، والاحتفال بها  فظروف الحياة واهتماماتها تشتت انتباههم دائمًا عن رؤيتها ، ما يجعلهم يستغلون هذه الفرصة للقاءها وإخوتهم أيضًا والاحتفال والتعبير عن حبهم وتقديرهم لها.

مسجات تهنئة بمناسبة عيد الأم

هذه بعض الرسائل التي نستطيع أن نهديها إلي أمهاتنا في هذا اليوم الجميل وهو يوم عيد الأم في العالم بأكمله

  • كل عام وعيون أمهاتنا تزداد بريقاً وفخراً بنا.
    كل عام وجميع الأمهات والأخوات والزميلات بألف خير وصحة وعافية، ورحم الله الماضيات وحفظ الله الباقيات.
  • مع كل حب خطوة لأمهات العالم ، كل عام وأنتم تفوحون رائحة قلب الحياة الدافئ. لكل أنثى كريمة تتحمل المسؤولية كل عام وأنت تتوج بالفرح. انت على قيد الحياة.
  • أنا لا أجيد الكتابة عن والدتي ، ولا أحد يستطيع وصف الجنة. والدتي بصحة جيدة وهو العالم الذي يبكي عليه. الكل في يدي يا أمي ، لكن قلبي يريد الطائر فوق الشجرة.
  • امي بعد ربي بالهدوء و معها منتصبة. يا رب أنا أرى الدنيا في أمي ، وأريد أن أحميها من كل شر ، وأمنع قلبها من أن يمسها الحزن ، وأن أجعلني في الجنة تحت عرشك. علمتني الحياة أن الخوف هو خوف أمي وكل شيء آخر مجرد لحظات.

كانت هذه بعض الرسائل التي من خلالها نعبر عن حبنا لأمهاتنا حيث أن الأم هي مصدر كل رزق في حياة الأنسان، أما إذا كان لديك رسائل وتحب أن تضيفها إلي هذه المجموعة من الرسائل لا تتردد في ترك تعليق لنا بالرسالة التي تود إضافتها إلأي مجموعة الرسائل هذه.

مسجات تهنئة بمناسبة عيد الأم 1442 – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى