التعليم

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً 

ضمن رحلة البحث عن وظيفة أنت بحاجة إلى كتابة السيرة الذاتية والتي تتضمن معلومات عن دراستك ومهاراتك المهنية واللغات التي تتقنها ومختلف تفاصيل خبراتك، بالإضافة إلى بيانات الاتصال الخاصة بك، هيا بنا نتعرف على أفضل موقع لإنشاء سيرة ذاتية مميزة وهو يدعىموقع سيرةومن الأشياء الجميلة فيه أنه يدعم اللغة العربية.

تم تصميم الموقع بهدف تلبية حاجات الباحثين عن الوظائف، إن موقع سيرة يتيح لك كتابة سيرتك باللغتين العربية والإنكليزية وتحميلها على جهازك بعد الانتهاء منها بصيغة PNG أو صيغة PDF والأفضل بالطبع هو الاحتفاظ بها بصيغة PDF.

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً

تحتوي واجهة الموقع على خيارات عديدة من بينها خيار الكتابة باللغة العربية أو الإنكليزية، يمكنك تعبئة بياناتك الشخصية مثل الإسم والكنية، الوضع الاجتماعي، مجالات العمل، التدريب المهني الحاصل عليه، الشهادات التي تحملها، بيانات التواصل بك والبريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف.. الخ.

موقع إنشاء سيرة ذاتية مجاناً

بعد الانتهاء من تعبئة جميع الحقول تقوم بالضغط على الزر تحميل ومشاركة في أعلى الموقع ويفضل الدخول من جهاز حاسوب، للمعاينة بشكل أفضل وفهم الواجهة بشكل صحيح ومتكامل.

أخيراً، يمكنك رفع صورتك الشخصية وعمل نسخة مترجمة إلى الإنكليزية وعمل سيرتين كحد أقصى في الحساب الواحد، وفي النهاية اضغط على تحميل ومشاركة واختر نسخة PDF وقم بطب��عتها في أقرب مكتبة.

الدخول إلى موقع سيرة

🌸 #التعليم_السوري🌸
للحصول على الأخبار والملفات لحظة بلحظة تابعونا👇

https://t.me/arabeducationsite

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى