التعليم

«GUST»: شراكة مع «خبرة» لخدمة توظيف الخريجين 

«GUST»: شراكة مع «خبرة» لخدمة توظيف الخريجين

 

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا عن شراكتها مع منصة «خبرة» الكويتية والمخـــتصة بتقديم خــــدمات التوظيف لخريجي الجامعات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بهـــدف ربط خريجي الجــامعة بمختلف المؤسسات والشركات ومنحهم تواصلا وفرصا أفضل في ســوق العمل.

وبحسب بيان للجامعة، تأتي هذه الشراكة بالتنسيق مع قسم الخريجين في «GUST» والذي يهدف إلى تعزيز الروابط بين الجامعة والخريجين، من خلال تزويدهم بمنصة تضم مؤسسات وشركات متنوعة تعرض فرص العمل لهم، ليبدأوا على إثر ذلك رحلتهم المهنية في سوق العمل.

من جهتها، أوضحت رئيسة قسم الخريجين واستقطاب الطلبة في الجامعة، هبة الرومي، أن هذه الشراكة تظهر مدى التزام جامعة الخليج غير المحصور فقط على تقديم أعلى مستويات التعليم، بل أيضا في تقديم الدعم الذي يستحقه طلابها بعد التخرج لضمان انطلاق مهني ناجح، مضيفة بقولها «يمكن لطلابنا أن يكونوا على ثقة من أن يكون لديهم أفضل الفرص في سوق العمل عبر هذه المنصة»، معربة عن افتخار الجامعة بإنجازات الخريجين.

من ناحية أخرى، ذكرت الجامعة في بيانها أن الشراكة مع «خبرة» ستوفر للطلاب تجربة فعالة ومبسطة في العثور على فرصة العمل المناسبة باستخدام التحليلات التفصيلية.

وسيعمل هذا النظام المتقدم أيضا على تمكين قسم الخريجين في الجامعة من فــــهم سوق العمل المحلي واحتياجات صاحب العمــل والوضع الوظــيفي لخريجي «GUST» بشـــكل أفضل.

ودعـــت الجامعة الخريجين إلى التسجيل في المنصة عبر الرابط التالي: www.getkhibra.com، ولمعرفة المزيد حول كيفــية الاستفادة من الخدمات التي توفرها.

 

Source: «GUST»: شراكة مع «خبرة» لخدمة توظيف الخريجين – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى