التعليم

مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية يعلن برنامج التدريب التعاوني 2021م 

أعلن مرك�� الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية (كابسارك) بمدينة الرياض عن (برنامج التدريب التعاوني) لعام 2021 لطلاب البكالوريوس في الجامعات السعودية، وذلك في عدد من التخصصات المرتبطة بأعمال المركز، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الفئة المستهدفة:

– طلاب البكالوريوس في الجامعات السعودية.

التخصصات:

1- الاقتصاد.

2- نظم المعلومات الإدارية.

3- إدارة الأعمال.

4- علوم الحاسب.

5- الهندسة الكهربائية.

6- الهندسة الصناعية.

7- الرياضيات.

ملاحظة:

– يجب أن يكون الطلاب المهتمون بالانضمام لفريق كابسارك متوقع تخرجهم بدرجة البكالوريوس على الأقل مع معدل تراكمي لا يقل عن 3.4 في التخصصات الموضحة أعلاه.- يبحث مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية (كابسارك) عن أفضل العقول والمفكرين الأكثر انفتاحاً لضمهم إلى فريقنا المتنامي. نبحث عن أشخاص أذكياء وموهوبين يستمتعون بالتحديات، ولا يخشون من الإبداع، وحريصين على التطور والتعلم. نفخر باستقلاليتنا ونزاهتنا وانفتاحنا وشفافيتنا، ونعتزم بناء ثقافة بحثية قوية من شأنها أن تطور رؤية شاملة ومتكاملة دون قيود التمويل التي تمثلُ تحدياً لبعض المنشآت الاخرى. على الرغم من أننا نبحث عن مجالات خبرة معينة، إلا أنه يهمنا كثيراً أن نتعرف على الأفراد من مختلف التخصصات. وطالما أنك على مستوى عالٍ من الكفاءة، ومناسب لثقافتنا المؤسسية، ومستعد للتطور في مجالات اقتصاديات وسياسات الطاقة ونحوها، فقد يكون لك مكان في كابسارك.

موعد التقديم:

– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1442/05/15هـ الموافق 2020/12/30م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1442/06/15هـ الموافق 2021/01/28م.

طريقة التقديم من هنا

مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية يعلن برنامج التدريب التعاوني 2021م – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى