التعليم

أفضل مواقع تعليم الخياطة … 10 مواقع لتعلم الخياطة والتفصيل

كيف أتعلم الخياطة ؟ من أين يجب أن أبدأ؟ إلى أين يجب أن أتوجه؟ … إذا كنت حقًا تود ذلك فاترك الأمر لنا لأننا جمعنا لك بعناية أفضل مواقع ومدونات تعليم الخياطة عبر الإنترنت بشكل مجاني، والاعتماد عليها هو أول ما عليك القيام به.

فهناك الكثير من الاختيارات أمام كل شخص يود تعلم الخياط والتفصيل، إلا أن الاختيار من بينها يمكن أن يشكل تحدي حقيقي، لذا حاولنا جعل الأمر أسهل بتقديم أفضل تلك الاختيارات التي يمكن لها أن تحقق حلمك.

محال الخياطة النسائية.. هنا تبدأ فرحة العيد - صحيفة الاتحاد

أفضل 10 أماكن تعليم الخياطة مجانًا عبر الإنترنت

1 – تيلي والأزرار – Tilly and the Buttons Learn to Sew

تيلي والأزرار – Tilly and the Buttons Learn to Sew

تيلي والأزرار مدونة تقدم سلاسل كورسات تعليم الخياطة مجانًا بداية من المستويات المبتدئة وصولًا إلى الاحتراف، لقد بدأت المدونة قبل حوالي 10 سنوات بهدف مشاركة الخياطة وطريقة صنع الملابس وتفصيلها بالإضافة إلى التواصل مع الأشخاص الأخرين المهتمين بالخياطة.

الدروس مقدمة من قبل “تيلي والنس” حيث أن هذه الدروس هي نتاج لشغفها بالخياطة وتحويل قطع القماش المسطحة إلى ملابس أنيقة، مع خبرة تزيد عن 10 سنوات ودراسة الخياطة في كلية لندن للأزياء لتكون النتيجة سلسلة من الدروس التي يمكنك الاعتماد عليها لتنمية شغفك أنت أيضًا في الخياطة.

أما عن أهم الدروس التي عليك البدء بها فهي: كيف تبدأ الخياطة – اختيار ماكينة الخياطة – كيفية إعداد ماكينة الخياطة – قم بخياطة فستانك الخاص – تعلم خياطة التنانير – أخطاء آلة الخياطة – قم بخياطة القميص الخاص بك أو القميص الفستان – نصائح للخياطة السريعة – خياطة خطوط مستقيمة ومنحنيات وزوايا…


2 – تعلم الخياطة مع Crazy Little Projects

 

للمتابعة إضغط هنا

أفضل مواقع تعليم الخياطة … 10 مواقع لتعلم الخياطة والتفصيل – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى