التعليم

السفيرة رومانوسكي: «كورونا» زاد صعوبة العملية التعليمية ووضع قيوداً عليها 

السفيرة رومانوسكي: «كورونا» زاد صعوبة العملية التعليمية ووضع قيوداً عليها

 

قامت سفارة الولايات المتحدة لدى البلاد، بالتعاون مع وزارة التربية، بدورة لتدريب رؤساء أقسام اللغة الإنجليزية للمدارس الابتدائية الحكومية في الكويت خلال برنامج افتراضي مدته 4 أسابيع مع متخصصة في اللغة الإنجليزية، ابتداء من الفترة من 15 نوفمبر إلى 10 ديسمبر.

وفي حفل افتراضي عبر تقنية «زووم» بمناسبة ختام الدورة، شكرت السفيرة الأمير��ية لدى البلاد ألينا رومانوسكي وكيل وزارة التربية أسامة السلطان وموجه عام اللغة الانجليزية سوزان البشيتي على تعاونهما في هذا البرنامج الذي أقيم بمشاركة أكثر من 250 مدرسا ومدرسة من رؤساء الأقسام والمشرفين والمعلمين الذين شاركوا في هذا التدريب.

وأثنت السفيرة رومانوسكي على جهود معلمي اللغة الانجليزية في الكويت لما لهم من اثر ايجابي كبير على الطلاب والمعلمين.

وذكرت ان تفشي فيروس «كورونا» زاد من صعوبة العملية التعليمية ووضع قيودا عليها، فمن الصعب ان تجعل الاطفال يركزون خلال دروس التعليم عن بُعد، موجهة شكرها للمعلمين على صبرهم ومثابرتهم وحماسهم في سبيل إيصال المعلومة والفائدة للمتعلمين.

كما شكرت الخبيرة المتخصصة ادريان جونسون على جهودها خلال الدورة التي سمحت للمعلمين بالتعرف على طرق جديدة لتدريس اللغة الانجليزية تجعل من العملية التعليمية جاذبة وشيقة، موضحة ان السفارة نظمت العديد من البرامج لدعم الطلاب والمعلمين وان هذه البرامج تدعم الفهم المشترك وتمثل جسرا من جسور التواصل المميز بين الشعبين.

بدورها، قدمت المتخصصة في شؤون اللغة الانجليزية ادريان جونسون عرضا تقديميا حول مجريات البرنامج خلال الأسابيع الماضية وما اشتمل عليه

 

Source: السفيرة رومانوسكي: «كورونا» زاد صعوبة العملية التعليمية ووضع قيوداً عليها – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى