التعليم

مذكرة تفاهم بين الكويت للعلوم والتكنولوجيا ومنصة دورات 

مذكرة تفاهم بين الكويت للعلوم والتكنولوجيا ومنصة دورات

 

وقعت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في الأول من ديسمبر 2020 اتفاقية تعاون مع منصة دورات Dawrat.com وتضمن هذا الاتفاق انتاج محتوى علمي ودورات تدريبية فيما يخص التكنولوجيا والعلوم في أعمال تنظيم وتنفيذ الدورات التدريبية واعدادها ونشرها وتسويقها.

مقدمة من قبل الكوادر التعليمية من دكاترة ومعيدين في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، وسيعرض هذا المحتوى عبر منصة دورات وسيكون متاحا للطلبة التسجيل والمشاهدة من خلاله.

وسعت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بعقد اتفاقية التعاون وذلك لحرصها الدائم لتقديم افضل وأجود محتوى تعليمي لطلبتها عن طريق الشراكة مع الأفضل دائما وايمانا منها بأهمية التعليم واكتساب المعلومات ليس فقط من خلال المناهج الدراسية المقدمة ولكن من خلال المنصات التعليمية المختلفة التي تقدم محتوى علميا ذا طابع متميز.

صرح البروفيسور خالد البقاعين رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بأن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا هي كلية متخصصة بالتكنولوجيا ولدينا كم هائل من من الخبرات المتراكمة في الكلية ونطمح الى تحضير العديد من الدورات المهمة التي تخدم المجتمع والاقتصاد الكويتي.

وأعرب ابراهيم بدر المطوع مدير العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا عن سعادته بأن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تعد أول جامعة خاصة توقع مذكرة تفاهم مع منصة دورات حيث سيتم تسخير كافة المرافق التعليمية في الجامعة لخلق محتوى تعليمي الكتروني متميز يتم تقديمه من خلال منصة دورات.

كما صرح م. محمد السريع المدير التنفيذي لمنصة دورات أن هدف هذا التعاون سيتيح تقديم الخدمات الخاصة بالتعليم الالكتروني من خلال منصة دورات وهذا التعاون يخدم التوجه الحالي والاقليمي والعالمي ومواكبة أحدث التكنولوجيا وأحدث المصادر الموجودة لتوجيه العملية التعليمية وأيضا الوصول للطلبة من خلالها.

 

Source: مذكرة تفاهم بين الكويت للعلوم والتكنولوجيا ومنصة دورات – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى