التعليم

آليات التقديم على ابتعاث نيوم 1442

” ما هي آليات التقديم على ابتعاث نيوم 1442 ؟” فكثيرًا ما يطرح الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة تساؤلات حول البرامج الذي يُقدمها مشروع نيوم الواقع على البحر الأحمر فيما ينبض هذا المشروع بنبضات الأمل والمستقبل الباهر لأبناء المملكة العربية السعودية، وفي إطار حرص الشركة الدولية التي تسمح بتوفير الفرص التعليمية للطلاب، فقد ذهبت مساعي هذا المشروع العملاق في توفير فرص الابتعاث لطلاب المرحلة الثانوية، القادرين على مواجهة ا��تحديات الراهنة والاستفادة الحقيقية من البرامج المتاحة لهم.

فلا شك يُعتبر هذا النوع من المنح دعم لبناء مستقبل أفضل لطلاب تلك المرحلة الحيوية؛ حيث تؤثر في مستقبلهم المهني وبالتالي تؤثر على الإعمار والطب والهندسة والأدب في السعودية.

لذا فتقدم لهم المملكة يد العون بما يسهم في تحفيزهم للسعي وراء الحلم والتقديم في البرامج التعليمية المميزة التي أعلنت عنها شركة نيوم عبر موقعها الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي، فماذا عن معايير القبول وما هي المنطقة المُحددة التي تستقبل منها هذه البرامج الكفاءات من الطلاب.

 

التقديم على ابتعاث نيوم 1442

    • أعلنت شركة نيوم السعودية عن فتح باب التسجيل في برامج الابتعاث الخارجية، في إطار الدفعة الثانية.
    • حيث يمتد هذا البرنامج الابتعاثي إلى أسبوع، وذلك بهدف توظيف خريجي مرحلة البكالوريوس، ولاسيما أن هذا البرنامج يعمل على خريجي المرحلة الدراسية لأخيرة، حيث خريجي الثانوية العامة في منطقة تبوك.
    • إذ يتم القبول وفقًا لعدد من المعايير الذي حددها المشروع للتقديم في الاختبارات، فكل ما عليك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة التسجل من خلال هذا البرنامج من هنا.
  • فيما يُمكنك عزيزي وعزيزتي الطالبة من أبناء منطقة تبوك التقديم للابتعاث، وكذلك أبناء منطقة نيوم.

مسارات تخصصات ابتعاث نيوم

للمتابعة إضغط هنا

آليات التقديم على ابتعاث نيوم 1442 – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى