التعليم

مؤسسة Ocean County College تتفقد جامعة الجلالة 

مؤسسة Ocean County College تتفقد جامعة الجلالة

 

استقبل الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الجلالة للتعاون الدولي وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة مايسة أبويوسف هيوارد مساعدة نائب رئيس Ocean County College للشئون الدولية بمقر الحرم الجامعي بمدينة الجلالة.

تأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تبادل الخبرات العلمية، الزيارات الأكاديمية، تبادل الطلاب والمنح من خلال تنفيذ برامج تخدم جامعة الجلالة، والتي استقبلت أولى دفعاتها هذا العام بخمسة عشر كلية تقدم أكثر من 65 برنامجًا متميزًا.

وخلال الزيارة تفقدت الدكتورة مايسة مباني الكليات المختلفة بالحرم الجامعي، وأعربت عن سعادتها بهذه الزيارة قائلة: “لقد تشرفت بزيارة جامعة الجلالة اليوم وشاهدت كيف تقوم الجامعة بتيسير كل السبل المتاحة لخدمة أولى دفعاتها وأعمال التطوير التي تجري علي قدم وساق لاستقبال مزيد من الدفعات في المستقبل القريب”.

كما أكد الدكتور الشناوي سعادته بهذه الزيارة، قائلًا: “نحن كفريق عمل جامعة الجلالة نتشارك مع ocean county college في نفس الرؤي والخطط المستقبلية، والتي نطمح من خلالها الي تقديم عملية تعليمية وفق المعايير الدولية وعقد مزيد من الشراكات لتعزيز قدرات أعضاء هيئة التدريس وطلابنا”.

مؤسسة Ocean County College، منظمة خاصة غير ربحية، بأكثر من 50 عامًا من الخدمة المتميزة.

المؤسسة مكرسة لنمو الكلية وتطويرها من خلال المنح الدراسية والأوقاف والمشاريع الرأسمالية والخاصة، وتعتبر Ocean County College كلية مجتمعية عامة مدتها سنتان بولاية نيوجيرسي الأمريكية، وهى معتمدة من قبل لجنة الولايات الوسطى للتعليم العالي.

تأسست المؤسسة لتقديم المنح الدراسية للطلاب الملتحقين بكلية Ocean County، وبعد نجاحها في هذه المهمة، قامت المؤسسة بتوسيع نطاق الشراكة ليشمل دولًا أخري خارج نطاق الولايات المتحدة الأمريكية بهدف الوصول إلى الهدف المشترك، والذي يتمثل في توفير تعليم عالي الجودة وفق المعايير الدولية.

 

Source: مؤسسة Ocean County College تتفقد جامعة الجلالة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى