التعليم

المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية الوجهة رقم 1 لتعلم الإنجليزية British Council 

المعهد الثقافي البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية … هو وجهتك الأفضل في حال كنت تود تعلم اللغة وإتقانها من قبل جهة معتمدة بشكل رسمي وعلى مستوى العالم مع أفضل الأساتذة الخبراء المؤهلين تأهيل عالي لمساعدتك في تحقيق إنجازات لا مثيل لها.

إن كنت تريد حقًا تعلم اللغة الإنجليزية هكذا فاعتمد علينا وإليك كل ما يخص المعهد الثقافي البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية حول تفاصيل الكورسات والاختيارات المتاحة أمامك وطريقة التعلم.

المعهد الثقافي البريطاني British Counci

المعهد الثقافي البريطاني British Council

تم تأسيس المجلس الثقافي البريطاني عام 1934 وقد تم البدء بافتتاح المكاتب في الخارج عام 1938 حتى يكون أقدم منظمة علاقات ثقافية عالمية، في البداية كان اسمه “اللجنة البريطانية للعلاقات الثقافية مع الدول الأخرى”.

من خلال الفنون والثقافة وتعليم اللغة الإنجليزية يعمل المجلس الثقافي البريطاني على بناء العلاقات بين الأشخاص في الولايات المتحدة وبين الأشخاص في جميع أنحاء العالم فهو يربط أفضل ما في الولايات المتحدة بالعالم ويربط أفضل ما في العلم مع الولايات المتحدة.

يعمل المعهد وفق طريقتين: مباشرة مع الأفراد حول العالم لتحسين حياتهم وجعلها أفضل، والثانية مع الحكومات والشركات لأجل إحداث فرق باتجاه الأفضل على كل من المدى القريب والبعيد بما يحقق الفائدة للملايين حول العالم.

المجلس الثقافي البريطاني ي��مل على أرض الواقع في أكثر من 100 دولة وقد تواصل بشكل مباشر مع ما يزيد عن 80 مليون شخص بين عامي 2019 و2020، وتواصل مع ما يزيد عن 791 مليون شخص بشكل عام عن طريق الإنترنت والبث والمنشورات.


المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

هنا سوف تتعلم مع أفضل خبراء اللغة الإنجليزية حول العالم فمهما كان مستواك في اللغة سوف تجد الكورسات التي تناسبك والتي تدعمك بالمهارات والمؤهلات المعترف بها بشكل دولي.

هنا المكان المناسب لك سواء كنت سوف:

  • تتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.
  • تعلم اللغة الإنجليزية وجهًا لوجه ضمن فصول دراسية.
  • دراسة اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة.

وسوف نشرح كل من هذه الاختيارات بالتفصيل.


المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

للمتابعة إضغط هنا

المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية الوجهة رقم 1 لتعلم الإنجليزية British Council  – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى