التعليم

موقع أليسون لتعلم اللغة الإنجليزية … كورسات أون لاين مجانية بشهادة معتمدة 

إذا كنت تعتقد أن اللغة الإنجليزية صعبة ومعقدة ومملة ومرهقة، فأنت في المكان الصحيح لأنني سأجعل هذه الصعوبة والتعقيد والملل والإره��ق من الماضي لأن موقع أليسون لتعلم اللغة الإنجليزية هو المفتاح وهو الطريق الصحيح الذي ستصل في نهايته إلى إتقان الإنجليزي.

سواء كنت مبتدئ أو كنت في مستوى متوسط أو حتى خبير، سواء كنت تريد دراسة اللغة والقواعد والمفردات بشكل عام أو كنت ترغب في التركيز على مجال معين… هنا ستجد كورسات اللغة الإنجليزية التي تبحث عنها.

منصة أليسون

 

واحدة من أكبر وأهم المنصات التعليمية التي تقدم الدورات والكورسات التدريبية والأكاديمية أون لاين بشكل مجاني بالإضافة إلى شهادات معتمدة تحصل عليها بمجرد إنهاء الكورس واجتياز الاختبار بدرجة 80% وأكثر.

الموقع يقدم أكثر من 2000 دورة تدريبية وأكاديمية مجانية تغطي كل المجالات التي يمكن أن تهمك، بالإضافة إلى الكثير من الدورات الخاصة باللغات: اللغة الإسبانية – اللغة الألمانية – اللغة الإيرلندية – اللغة الفرنسية – اللغة الصينية – اللغة العربية – اللغة السويدية – اللغة اليابانية، أما عن اللغة الإنجليزية فهناك ما يزيد عن 80 دورة.

تحتاج إلى الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب بالاعتماد على بريدك الإلكتروني أو على حسابك في الفيس بوك أو Google أو Microsoft أو Linkedin أو yahoo ومن ثم عليك الاختيار بين الكورسات والتعرف إلى تفاصيل كل منها، وبعدها اضغط على “ابدأ الآن”، وابدأ بحضور الدورس.


موقع أليسون لتعلم اللغة الإنجليزية

للمتابعة إضغط هنا

موقع أليسون لتعلم اللغة الإنجليزية … كورسات أون لاين مجانية بشهادة معتمدة – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى