التعليم

التربية تُكرم 40 مُعلمة ومُعلمًا و4 مديريات باليوم العالمي للمُعلم 

كرمت وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، 40 معلمة ومعلمًا و4 مديريات تربية من مختلف مناطق المملكة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمُعلم، الذي يصادف الخامس من شهر تشرين الأول من كل عام.
وتقدم وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، في احتفال عقدته الوزارة عبر تقنية “زووم” الإلكترونية، بخالص الشكر والتقدير لكل معلمي الأردن، في يوم المُعلم العالمي، موضحًا أن التكريم جاء لمُبادرات المعلمات والمعلمين الخلاَّقة في “التعليمِ عن بعد”.

وأكد أن الوزارة تنتهجُ نهج الدعم والمُساندة، والتمكين والحرص على تكريم المعلمين ورفع مكانتهم الاجتماعية، وتمكينهم مهنيًا، لأنهم أصحاب مهنة ويمارسون مهنةً لا وظيفة، مُجددّا الثقة بالمعلم الأردني المبدعٌ حيثُ كان وفي أي ظرف كان.
وبين النعيمي أن الاحتفال جاء ليبرز قصص نجاح المعلمات والمعلمين، الذي وصفه بـ”اللا محدود”، على مستوى جميع القطاعات والسلطات المشرفة من قطاع التعليم الحكومي أو التعليم الخاص ووكالة الغوث والثقافة العسكرية.
وتقدم بالشكر لشركاء الوزارة الداعمين “شركة اورنج الأردن، وكابتال بنك”، على دعمهما ومساهمتهما في تكريم المعلمات والمعلمين، لافتًا إلى أنه سيصل كل واحد من المُكرمين رسالة بقيمة تكريم متواضعة من الوزارة و”كابيتال بنك”، ورسالة أخرى من شركة “اورانج الأردن” بفتح محفظة بقيمة نقدية متواضعة.
وجاء تكريم اربع مديريات تربية بناءً على مسابقة أطلقتها الوزارة لأفضل مديريات التربية والتعليم على مستوى المملكة في التنفيذ والمتابعة والاشراف على عملية التعليم عن بُعد، وفاز بها على التوالي، مديرية تربية إربد، والرمثا، والبتراء، في حين جاء تكريم مديرية تربية الرصيفة بعد فوزها بأفضل مديرية قدمت مبادرات ذاتية للتعليم عن بُعد

Source: التربية تُكرم 40 مُعلمة وم��علمًا و4 مديريات باليوم العالمي للمُعلم – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى