التعليم

أكثر من 2000 دورة أكاديمية وتدريبية مع شهادة معتمدة في مكان واحد  

أكثر من 2000 دورة تدريبية وأكاديمية أون لاين بشكل مجاني بالكامل مع شهادة معتمدة كل ذلك في مكان واحد إنه موقع أليسون المنصة الأولى والأهم في مجال التعلم عبر الإنترنت، المكان حيث ستجد ما تحتاجه من معرفة وخبرات في أي وقت يناسبك وأينما كنت من هذا العالم.

سجل في موقع أليسون واختر المجال الذي يهمك ومن ثم ابحث ضمن الدورات على ما يناسبك، وابدأ! وقم بإنهاء المسار واجتز الاختبار واحصل على الشهادة وغير حياتك للأفضل… نعم، هذا كل ما في الأمر.

منصة أليسون

منصة أليسون

منصة اليسون هي واحدة من أهم وأكبر المنصات التعليمية المجانية في العالم والتي تختص في التعليم المهني والأكاديمي وتنمية وتدريب المهارات المختلفة، تهدف إلى تمكين أي شخص في أي وقت وأي مكان حول العالم من التعلم عبر الإنترنت وبشكل مجاني وإلى تحقيق تغيير اجتماعي إيجابي وخلق فرص ذهبية من الازدهار والمساواة لكل شخص.

بـ 4 قيم أساسية يعتمد عليها كل ما تقوم به المنصة وهي:

  • المعرفة: فالقائمين على منصة أليسون هم خبراء ومؤهلين على مستوى عالي في مجال التعلم عن بعد عبر الإنترنت، ��حرصون على تقديم المحتوى العلمي عالي الجودة مع توفير خدمات عديدة وخبرات كثيرة لأجل تحقيق فرص تعلم أفضل.
  • التمكين: كل ما يقدمه موقع أليسون هو نتيجة للإيمان بالقوة التي يضمنها التعليم والتدريب المجاني وقدرته على تغيير حياة مختلف الأشخاص نحو الأفضل، بما يلبي احتياجاتهم ويمكنهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.
  • الابتكار: لا يوجد أي مجال للتقيد بما هو موجود ومتوفر الآن وإنما سيتم العمل على ابتكار وإدخال فرص وطرق جديدة كليًا لأجل تحقيق الهدف الذي تعمل لأجه المنصة، مع ترحيب كبير لرواد الأعمال الآخرين الذين يملكون روح رائدة.
  • الشمولية: هدفنا هو تعلم كل شخص في هذا العالم بغض النظر عن الجنس والجنسية أو الوضع المادي أو أي شيء آخر يمكن أن يشكل عقبة في وجه طرق التعليم التقليدية، فكل فرد يملك الحق في التعلم المجاني.

قصة موقع أليسون

للمتابعة إضغط على الرابط التالي

أكثر من 2000 دورة أكاديمية وتدريبية مع شهادة معتمدة في مكان واحد  – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى