التعليم

الجامعة الألمانية الدولية GIU تنظم دورات لدراسة التكنولوجيا 

الجامعة الألمانية الدولية GIU تنظم دورات لدراسة التكنولوجيا

أعلنت الجامعة الألمانية الدولية عن تنظيم دورات صيفيه بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة لدراسة التكنولوجيا الحديثة على مدار 3 أيام متتاليين في الفترة من 20 وحتى 22 يوليو الجاري.

وذكر بيان صادر عن الجامعة الألمانية الدولية أن المعسكر الصيفي يهدف إلى تعريف الطلبة على أحدث التقنيات التكنولوجية في مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والتفكير الحسابي وتصميم الألعاب والتي تعد أحد ركائز التكنولوجيا الحديثة في العصر الحالي.

مناهج عربية

وأضاف البيان أن الذكاء الاصطناعي يعد من التقنيات الحيوية والهامة في الوقت الحاضر التي تطور بسرعة مذهلة وأصبح جزءًا من حياتنا اليومية.

وأشار البيان إلى أن الطلاب سيقومون بدراسة المصطلحات العلمية المتعلقة بعلم الروبوتات، وأسس وعلوم البرمجة وكيفية تطبيقها عملياً، حيث من المنتظر أن يكون الطالب مع نهاية المعسكر قادرا على معرفة أساسيات وكيفية صناعة الأجهزة الذكية.

كما تشمل الدراسات مجال تصميم الألعاب قدرة الطلبة على التعرف على أساسيات تصميم الألعاب باستخدام منصات متعددة فهي من أكثر المواد المستخدمة حالياً نظراً لتطور طرق وشكل الألعاب Video Games، حيث سيتعرف الطالب على العديد من المراحل بداية من الضوء ثم الكاميرا ثم محرك الفيزياء إلى كتابة كود اللعبة، فمع نهاية هذه المادة سوف يكون الطالب لديه القدرة على صناعة نموذج مبدئي، وتصميم لعبة حقيقية بسيطة يُمكن استخدامها على العديد من الأجهزة

=====
اخر المقالات

 

Source: الجامعة الألمانية الدولية GIU تنظم دورات لدراسة التكنولوجيا – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى