التعليم السعودي

جامعة نجران تعلن نتائج قبول المرشحين لبرامج الماجستير المهنية 1442هـ 

أعلنت جامعة نجران نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا المهنية مدفوعة الرسوم للعام الجامعي 1442/1441هـ، والتي شملت 11 برنامجاً دراسياً للدراسات العليا،وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

 

تفاصيل:

مناهج عربية

– تمثلت البرامج في أربعة في كلية التربية للبنين والبنات، وتتمثل في ماجستير التربية المهني في القيادة التربوية، وماجستير التربية المهني في تقنيات التعليم، وماجستير التربية المهني في التربية الخاصة، وماجستير التربية المهني في الطفولة المبكرة للبنات فقط، كما تم تخصيص أربعة برامج في كلية العلوم الإدارية للبنين والبنات شملت برنامج إدارة الأعمال التنفيذي.

والماجستير التنفيذي في إدارة الموارد البشرية، وبرنامج الأنظمة المهني، والماجستير المهني في المحاسبة. كما ضمت برامج ماجستير بكليتي اللغات والشريعة وأصول الدين، حيث تمثلت في ماجستير تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى للبنين والبنات، وماجستير العقيدة والمذاهب المعاصرة للبنين، وماجستير التفسير وعلوم القرآن للبنين.

للاطلاع عن النتائج:

– نوهت العمادة بأن الاطلاع على نتائج القبول سيُتاح من خلال الدخول على الرابط التالي باستخدام (اسم المستخدم والرقم السري ورقم الطلب):
اضغط هنا

 

لمزيد من المعلومات:
اضغط هنا

Source: جامعة نجران تعلن نتائج قبول المرشحين لبرامج الماجستير المهنية 1442هـ – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى