التعليم السعودي

تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية

تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية
تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية
تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية
تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية
تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية

المناهج السعودية

تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية
الطعام الصحي أساسه التنوع الغذائي، والتنوع الغذائي هو تناول مجموعة كبيرة من الأطعمة من كل مجموعة من المجموعات الغذائية الخمس، في الكميات الموصى بها، إن تناول العديد من الأطعمة المختلفة يساعد على الحفاظ على نظام غذائي صحي ومثير للاهتمام يوفر مجموعة من العناصر الغذائية المختلفة للجسم.
Healthy food is based on food variety, and food variety is eating a wide variety of foods from each of the five food groups, in the amounts recommended. Eating many different foods helps maintain a healthy and interesting diet which provides a range of different nutrients to the body.
الغذاء الصحي هو المجموعات الرئيسية للوجبات ومقاديرها المفضلة وفقًا للحمية الغذائية الصحية، وهو كان يعرف فيما مضى باسم اتزان العافية، كما أن الغذاء الصحي لا يجب أن يتم تناوله من أجل فقدان الوزن فقط، بل كنظام حياة، كما أنّ تناول الأطعمة الصحيّة وممارسة الأنشطة الرياضيّة من شأنه التقليل من خطر الإصابة بالأمراض، والوصول إلى الوزن المثاليّ والمحافظة عليه.
Healthy food is the main groups of meals and their favorite amounts according to a healthy diet. And healthy food should not only be taken for weight loss but also as a way of life. Eating healthy foods and exercising will reduce the risk of disease and reach and maintain the ideal weight.

يمكن تقسيم الطعام الصحي إلى خمسة أنواع :
كثير من الفواكه والخضروات (على الأقل خمس مرات يوميًا)، كثير من البطاطس والخبز والأرز والمكرونة والنشويات، بعض الحليب والألبان واللبن المعزز بالكالسيوم، بعض اللحوم والأسماك والبيض والمصادر البروتينية من غير الألبان (مثل البقوليات و البقليات )، كميات صغيرة جدًا من الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، ويُنصح بتقليل مقدار الأملاح في الأطعمة وشرب ما لا يقل عن 6-8 أكواب ماء أو مشروبات غير محلاة يوميًا، مع تجنب ماء الصودا والمشروبات غير الكحولية الغنية بالسكريات.
Healthy food can be divided into five types:
Many fruits and vegetables (at least five times daily), many potatoes, bread, rice, pasta and starches, some milk, milk and calcium fortified milk, some meat, fish, eggs and non-dairy protein sources (e.g legumes and beans), very small amounts of high-fat foods And sugars. It is recommended to reduce the amount of salts in foods and drink at least 6-8 glasses of water or unsweetened drinks daily, while avoiding soda water and non-alcoholic beverages rich in sugars.
إن الطعام الصحي يؤثر بشكل قوي على ذاكرتك، تركيزك، ومستوى الذكاء، حيث أن نظامك الغذائي له علاقة كبيرة بضعف الذاكرة أكثر من علاقة السن أو الجينات الوراثية.
Healthy food strongly affects your memory, concentration, and intelligence, as your diet is more closely related to memory loss than age or genetics.
هذه بعض النصائح للحصول على نظام غذائي صحي لتنشيط المخ :
– وجبة إفطار متوازنة كل يوم.
– التقليل من استهلاك الكافيين.
Here are some tips for getting a healthy diet to activate the brain:
– A balanced breakfast every day.
– Reduce the consumption of caffeine.
– أضف إلى نظامك الغذائي الوجبات التالية : اللحم الأحمر الخالي من الدهون، البقول الجافة المطبوخة، الخضراوات ذات اللون الأخضر الغامق، المشمش المجفف، الجزر، السبانخ، الكنتالوب، دقيق الذرة، الموز، الأسماك، اللبن منزوع الدسم.
– Add to your diet the following meals: fat-free red meat, cooked dry beans, dark green vegetables, dried apricots, carrots, spinach, cantaloupe, cornmeal, bananas, fish, skimmed milk.

المصدر: تقرير عن الطعام الصحي باللغة الانجليزية – المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى