التعليم السعودي

موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية 

موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية
موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية
موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية
موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية
موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية

المناهج السعودية

موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية
تختلف آراء الناس حول ماهية المال يجلب السعادة أم لا، فتجد من يزعم أن المال يجلب السعادة، ومن يؤمن أن المال لا يجلب السعادة، ولكن أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن السعادة المقترنة بالمال لا تدوم طويلا.
People’s views are different as to that money brings happiness or not, There are those who claim that money brings happiness, and who believes that money does not bring happiness. But recent scientific studies have shown that happiness is not associated with money.

من الطبيعي أن تكون سعيدا عندما تحصل على المال، المزيد من المال يعني أنه يمكنك الحصول على ما تريد وفعل ما تريد، ولكن في الواقع قد يكون المال هو أحد أهم أسباب الخلافات العائلية أو غيرها من خلافات، فقد تقضي عمرك تبحث عن المال والمزيد من المال وتنسى أن العمر يفنى وينتهي عمرك دون الاستمتاع به.
It seems only natural that you’ll be happy if you get the money, more money means you can have what you want and do what you want. But in fact, money may be one of the most important reasons for family disputes or other differences. You may spend your life looking for money and more money and forget that your life is over then your life is over without enjoying it.
في الغالب المادية تجعلنا أقل سعادة وامتلاكك لمنزل جميل أو سيارة حديثة لا تشعرك بالسعادة الدائمة وليس لها سوى تأثير عابر، فالأشخاص الذين يكسبون المزيد من المال لا يقضون وقتهم في الاستمتاع بأنفسهم ، بل يقضون وقتهم في العمل للحصول على المزيد من المال، فالسعادة هى تحقيق كامل لرغبة من رغباتنا القديمة وهذا هو السبب في أن الثراء لا يجلب من السعادة إلا أقل القليل. فالمال ليس رغبة من رغائب الطفولة الباكرة.
 
The material makes us less happy and you have a beautiful home or a modern car that does not feel happy and has only a transient effect. People who earn more money don’t spend their time enjoying themselves, they spend their time at work, but spend their time working to get more money. For the desire of our old desires this is why wealth does not bring happiness of the least. Money is not the desire of the early childhood’s unwillingness.
هناك حكمة قديمة تقول : “المال أرقام والأرقام أبداً لا تنتهي، فإذا كنت تحتاج المال لتكون سعيداً فبحثك عن السعادة أبداً لن ينتهي.” فالسعادة هى أمر معنوي قد تجدها في الصحة، راحة البال، الزواج السعيد، وهكذا، فهى بحسب آراء بعض الناس أكثر أهمية من امتلاك رصيد ضخم في البنوك، لذا العلاقة بين المال والسعادة علاقة وهمية.
There is an old wisdom that says: “Money numbers and numbers never end. If you need money to be happy, your search for happiness will never end.” Happiness is a moral thing you may find in health, peace of mind, happy marriage, and so, according to the views of some people more important than having a huge balance in banks, so the relationship between money and happiness is a fake relationship.
وأخيرا ؛ السعادة الحقيقة في الرضا، فإذا رضيت عن حياتك ستبقي سعيد، إذا كنت تمتلك مال أم لا، فالمال يصنع شئ من السعادة لكنها ناقصة، ففي الدنيا من يملك المال ليس سعيد ومن لا يملك المال ليس سعيد أيضا، فمن يملك المال يشعر بأنه يملك كل شئ ولكن ينقصه شئ، ومن لا يملك المال لا يشعر بلذة الحياة، لذا الرضا عن الحياة هو من يجعلنا سعداء، فحاول أن ترضى وتسعد نفسك بأبسط الأشياء، ولا يصبح تركيزك على جمع المال فقط.
Finally, happiness is the truth in contentment. If you are satisfied with your life, you will be happy. If you own money, money makes something of happiness but it is incomplete. In the world, the owner of the money is not happy and the person who does not have the money is not happy either. Everything but lacks something, and those who do not have the money do not feel the pleasure of life, so satisfaction with life is making us happy, try to satisfy and delight yourself in the simplest things, and not focus on raising money only.

المصدر: موضوع عن المال لا يجلب السعادة باللغة الانجليزية – المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى