التعليم السعودي

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية 

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية
تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية
تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية
تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية
تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

المناهج السعودية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية
لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن التفكير والتخطيط للمستقبل في موضوع هام للحديث عنه ، ليس هناك ما يدعو إلى القلق بشأن مستقبلنا، فمن المهم التخطيط للمستقبل ، ولكننا بحاجة إلى التفكير بمرونة ومعرفة كيفية التعامل مع المشاكل بكفاءة ومواجهة التحديات.
No one can deny the fact that thinking and planning for the future in an important subject to talk about, There is no point in worrying about our future, It is important to plan for the future, but we need to think flexibly and know how to cope with problems efficiently and face challenges.
وفقا لموضوع الطاقة في المستقبل ، يسعى الكثير للوصول إلى سبل لحل مشكلة إيجاد طاقة نظيفة ولا تسبب التلوث.
يمكننا القول أن الطاقة الشمسية يمكن أن تكون واحدة من أفضل مصادر الطاقة في المستقبل. حاليا في جميع أنحاء العالم يتم استخدامها بالفعل في وظائف مثل تسخين المياه والمنازل وآلات توليد الطاقة. إنها أفضل طريقة للحصول على الطاقة من الشمس حيث أن الشمس لا تتوقف أبداً عن السطوع وبالتالي يمكنها توفير الطاقة الشمسية لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم. لذا يعمل العلماء الآن على حل مشكلة الطاقة باستخدام الطاقة من الشمس والرياح.
According to Energy at the future, people are trying many ways to solve the problem of finding energy that is clean and does not cause pollution.
Solar power could be one of the best future sources of energy. All over the world it is already being used for such jobs as heating water and houses and powering machines. It’s the best way to get energy from the sun because the sun never stops shining, it can supply solar energy for twenty four hours a day. Hence, Scientists are now working to solve the energy problem by using power from the sun and the wind.
في المجال الطبي ، سنتحدث عن الطريقة التي سوف يعالج بها الأطباء المرضى في المستقبل, عادةً ما يعالج الأطباء الأمراض من خلال إعطاء مرضاهم أدوية من نوع ما، أو من خلال إجراء عمليات.
في المستقبل ، سوف يستخدم الأطباء خلايا جديدة من المرضى لإصلاح أجزاء من أجسامهم التي تضررت. لذا مثلا في حالة تلف قلب المريض ، سيكون الأطباء قادرين على علاجه من خلال خلايا جديدة من جسم المريض نفسه. سيقومون أيضًا بعمل نسيج جديد من الخلايا في المختبر. ومن ثَمّ ، سيتعرض عددًا أقل من الناس إلى أمراض خطيرة في المستقبل.
At medical field, we’ll talk about the way doctors will treat patients in the future.
Well, traditionally, doctors have always treated diseases by giving their patients medicines of some kind, or by operating on them.
In the future, doctors will be using new cells from patients to repair parts of their body which are damaged. For example, if a patient’s heart is damaged, Doctors will be able to mend it with new cells from the patient’s own body. They will also be making new tissue from the cells in a laboratory. Hence, fewer people will be living with serious diseases in the future.
أيضا سيكون الوضع البيئي في المستقبل مختلف عن الآن حيث يتنبأ العديد من الخبراء بازدياد التعداد السكاني على مستوى العالم ، وفي الوقت نفسه الذي يزداد فيه عدد السكان ، سيؤثر تغير المناخ السريع على بيئتنا.
ستصبح الأرض أكثر دفئا بشكل تدريجي نتيجة تغير المناخ. هذا يعني أن الجليد على الجبال سوف يذوب بسرعة كبيرة. ومن المحتمل أن يتسبب ذلك في حدوث فيضانات خطيرة وقد يعني أن العديد من الأشخاص سيضطرون إلى مغادرة منازلهم
كما سيحول تغير المناخ مناطق أخرى إلى صحراء وسيؤثر ذلك على إنتاج الغذاء. وهذا يعني أنه في المستقبل ، سيتم استيراد المزيد من الطعام من المناطق الأقل تأثراً بتغير المناخ.
Also Future Environment will be different from now, many experts are predicting that the population of the world will increase, At the same time as the population increases, rapid climate change will affect our environment.
the earth will be getting gradually warmer because of climate change. This means that the ice on mountains will be melting very quickly. This will probably cause serious floods and may mean that many people will have to leave their homes
Also, climate change will turn other areas into desert and this will affect food production. This means that in the future, more people will be importing their food from areas less affected by climate change.
خلاصة القول ، يجب أن نبذل جهدا لتحقيق مستقبل مشرق للبشرية يضمن لهم العيش بشكل صحيح ومنعهم من مواجهة مختلف المشاكل التي يمكن أن تؤثر عليهم سلبا
In a word, we must make an effort to achieve bright future for humanity that ensures them to live properly and prevent them from facing various problems that negatively affect on them
المصدر: تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية – المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى