الجامعات السعودية

موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية 

موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية

المناهج السعودية

موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية

موضوع تعبير عن التلوث بالانجليزي
لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن التلوث موضوع هام للكتابة عنه ، حيث يعتبر التلوث من أكبر المشاكل في هذا العصر. هناك العديد من أنواع التلوث التي لها تأثير ضار على حياة الكائنات الحية.
No one can deny the fact that Pollution is an important subject to write about, as Pollution is considered on of the biggest problems of this age. There are several types of pollution that have harmful effect on creature life.
يمكننا القول أن تلوث الهواء هو الأكثر خطورة. ينتج هذا النوع من الدخان وأدخنة العادم من المصانع والسيارات التي تؤدي إلى هواء غير صحي وغير نظيف.
We can say that air pollution is the most dangerous one. This type is caused by smoke and exhaust fumes from factories and cars which lead to unhealthy and not clean air.
أيضا لا يسمح تلوث الهواء للحرارة بمغادرة الغلاف الجوي والذي يسبب الاحترار التدريجي للأرض وهذا ما يسمى بظاهرة الاحتباس الحراري. كما نتعرض أيضاً للأمطار الحمضية الناتجة عن تلوث الهواء, والأمطار الحمضية هي الأمطار التي تحتوي على حمض ناتج عن التلوث الصناعي والدخان والغازات الضارة المختلطة مع الماء في السحب مما تجعل المطر ضارًا بالأشجار والبنايات.
Also air pollution stops heat leaving the atmosphere which causes gradual warming of the Earth and this is called global warming.we are exposed also to Acid rain because of Air pollution, Acid rain is rain that contains acid from industrial pollution, smoke and harmful gases mix with water in the clouds and make rain that is harmful to trees and building.
هناك نوع آخر من التلوث وهو تلوث المياه ، وذلك بسبب سكب النفايات الصناعية والمواد الكيميائية السامة في الأنهار والبحار ، وأيضا السفن الناقلة التي تسكب النفط في البحار والمحيطات ، كل هذا يجعل المياه غير صحية للشرب ، و له أيضا آثار ضارة على الأسماك التي يأكلها الناس.
The other type is water pollution, this is caused by pouring industrial waste and poisonous chemicals into rivers and seas, also ships tankers that spill oil in to seas and oceans,all of this makes water unhealthy to drink, and this also has harmful effects on fish that people eat.
أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن نقدم حلولًا للتلوث البيئي مثل بناء منشآت خاصة لمعالجة نفايات المؤسسات العامة والصناعية وإنشاء مصانع لإعادة التدوير، حيث يمكن جمع بعض الأشياء مثل الورق والبلاستيك والعلب والزجاج واستخدامها مرة أخرى, يسمى ذلك بإعادة التدوير, تعد البيئة هبة من الله ينبغي الحفاظ عليها وحمايتها من التلوث.
Last but not least we must provide solutions for the environmental Pollution like Constructing special plants to treat the waste of public and industrial establishments and establishing factories for Recycling which means some things like paper, plastic, cans and glass can be collected and used again.This is called recycling.The environment is a gift from God that should be protected from pollution
 

المصدر: موضوع تعبير عن التلوث باللغة الانجليزية – المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock