اخبار بلس

جامعة جدة تدعو المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الإدارية والصحية 

جامعة جدة تدعو المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الإدارية والصحية

مناهج عربية
مناهج عربية

دعت جامعة جدة المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الإدارية والصحية المعلن عنها سابقًا لاستكمال الإجراءات وتسليم المستندات المطلوبة الخاصة بهم إلكترونيًا عبر موقع الجامعة الإلكتروني *http://www.uj.edu.sa
وعبر الرابط التالي : http://erc.uj.edu.sa/AttachTest/RegLogin.aspx*ابتداء من يوم الأحد القادم *8 / 5 / 1438هـ *الموافق 5 / 2 / 2017م ولمدة شهر.
وأوضح المشرف العام على المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة جدة عبدالمجيد الغامدي أن تسليم جميع المستندات للمتقدمين والمتقدمات المعلن عنها سابقًا سوف يتم إلكترونيًا عبر رابط خاص بموقع الجامعة وخلال الفترة المحددة المعلنة ولن يقبل التسليم اليدوي .
مشيرا إلى أن فترة التسليم يعقبها مرحلة فرز إلكتروني سوف يعلن عن موعدها لاحقًا ، ومن ثم تتم دعوة من تتحقق فيهم الشروط من المتقدمين والمتقدمات للمقابلة الشخصية والمفاضلة والتي سوف تعلن في حينها .
وأوضح أن الجامعة تستقبل الطلبات إلكترونيًا نظرًا للأعداد الكبيرة للمتقدمين والمتقدمات ، مشيرًا إلى أن عدد المتقدمين والمتقدمات للوظائف التي أعلنتها جامعة جدة وعددها (125) وظيفة إدارية وصحية بلغ نحو (80 ألف) متقدم ومتقدمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى