اخبار بلس

المعهد الثانوي الصناعي بالباحة يستقبل طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الثاني

المعهد الثانوي الصناعي بالباحة يستقبل طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الثاني

يستقبل المعهد الصناعي الثانوي بالباحة, طلبات المتقدمين للقبول للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1437-1438هـ عبر بوابة القبول الموحد على الرابط : https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/*, وذلك في تخصصات قسم الحاسب الآلي بالباحة وفرع بلجرشي وقسم الكهرباء (الإنشائية – الصناعية) وقسم المحركات والمركبات وقسم الإلكترونيات وقسم التقنية الميكانيكية ( التبريد والتكييف).
وأوضح عميد الكلية والمشرف على المعهد مرعي بن سعد القرني، أن شروط القبول تتضمن الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة أو شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني ثانوي, لافتا إلى أن المتدرب يحصل على مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال .
كما يحصل المتدرب المتخرج على دبلوم المعهد الصناعي الثانوي المطور المصنف من قبل وزارة الخدمة المدنية على المرتبة الخامسة مع إمكانية الحصول على تمويل بعد التخرج يصل إلى 300.000 ريال من معهد ريادة, بالإضافة إلى إمكانية حصوله على عقد تدريب منتهي بالتوظيف مع شركات القطاع الخاص حال توفرها, كما أن له الأولوية في مواصلة الدراسة بالكليات التقنية مع إمكانية الحصول على شهادة البكالوريوس وإكمال الدراسات العليا .
ودعا القرني, المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصّصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات في موعد أقصاه10/ 4 / 1438هـ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى