التعليم

«التربية» تسمح للمعلمين المنقطعين عن دوامهم بمباشرة أعمالهم 

«التربية» تسمح للمعلمين المنقطعين عن دوامهم بمباشرة أعمالهم

 

سمحت وزارة التربية للمعلمين المنقطعين عن دوامهم في العودة ومباشرة أعمالهم حسب النظم واللوائح المعمول بها في هذا الجانب.

وقالت الوزارة في نشرة عممتها على الإدارات المدرسية بمراحلها المختلفة وتلقت «الأنباء» نسخة منها انه نظرا للظروف الطارئة والاستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، لوحظ في الآونة الأخيرة مراجعة كثير من العاملين الذين تم وقف صرف رواتبهم نظرا لانقطاعهم المتصل في بداية العام الدراسي.

لذلك يرجى تسليم العمل للمعلمين المنقطعين، وإرسال المباشرة مع المرفقات (صورة من وقف الراتب. الإجازة الخاصة – الحجر الصحي.. الخ) ليتسنى لقسم الإجازات والدوام اتخاذ اللازم نحو صرف رواتبهم دون الحاجة لحضور أصحاب العلاقة شخصيا، مشددة على ضرورة تعميم النشرة على جميع العاملين والتوقيع بالعلم والحفظ لديكم من جانب آخر، أعلنت وزارة التربية الانتهاء من تصوير 2032 حلقة تعليمية للفصل الدراسي الأول 2020/2021 لجميع المراحل التعليمية من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية بما فيها التعليم الديني.

وقال الموجه الفني ومنسق عام القنوات التربوية في الوزارة حمد البحوه في تصريح صحافي إن تجربة التصوير كانت ناجحة بكل المقاييس على الرغم من تعارض الحصص الدراسية في المدارس بالفترة الصباحية لكن المعلمين والموجهين الفنيين بذلوا قصارى جهدهم لتصوير الحلقات التربوية بنجاح.

 

Source: «التربية» تسمح للمعلمين المنقطعين عن دوامهم بمباشرة أعمالهم – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى