التعليم

كورسات اللغة الإنجليزية … 6 مواقع والكثير جدًا من الدورات الإنجليزية  

إن كنت تود شق طريقك في تعلم الإنجليزي أو كنت ترغب في تنمية مهاراتك بها فالطريق إلى هناك هو بالاعتماد على كورسات اللغة الإنجليزية … لا تقلق لأننا هنا قمنا بجمع أفضل 6 مواقع تقدم دورات إنجليزي مجانية بشهادة معتمدة … أمامك خيارات كثيرة جدًا لذا اختر ما يناسبك.

في أي وقت يناسبك وأينما كنت في أي مكان من هذا العالم يمكنك حضور الكورس ولكن بشرط واحد أن تمتلك الرغبة في ذلك والقدرة على الالتزام فهو ما سيضمن لك إنهاء الكورسات وتنمية لغتك والحصول على الشهادة المعتمدة.

6 مواقع عالمية لـ كورسات اللغة الإنجليزية أون لاين مجانًا

إليك أفضل 6 مواقع تقدم كورسات اللغة الإنجليزية مجانًا أون لاين… 6 مواقع ولكنك ستجد فيها آلاف الدورات!

6 – learnenglish britishcouncil

يمكنك دراسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت وبشكل مجاني وأنت في بيتك مرتاح وبالوقت الذي يناسبك، فالتعلم هنا هو أمر شخصي ويتمتع بقدر عالي جدًا من المرونة فمن خلال كورسات اللغة الإنجليزية سوف تتمكن من تحسين مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية.

إن دورات الإنجليزي في منصة learn English British council مقدمة من قبل مدرسين مؤهلين تأهيل عالي المستوى وسوف يقدمون لك المساعدة حتى تتمكن من بناء ثقة قوية بنفسك في كل مرة تستخدم اللغة الإنجليزية.

توجد مجموعة كبيرة من كورسات اللغة الإنجليزية والتي تُوجه للجميع بمختلف الفئات العمرية فهناك الدورات المخصصة للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة وأيضا الدورات للأطفال الأكبر أي من 12 حتى 17 سنة بالإضافة إلى الدورات الموجهة للأشخاص الأكبر سنًا ولجميع الأعمار.

الدورات تابعة للمركز الثقافي البريطاني والعديد من المدارس والمعاهد المشاركة والمتواجدة في عدد من المدن الكبرى في العالم، وبالتالي فهي دورات قوية ومعتمدة يمكن أن تكون الاختيار الأفضل بالنسبة لك.

اختر الطريقة التي تريد دراسة الإنجليزي بالاعتماد عليها إما عن طريق الدورة التي يقودها المعلمون أون لاين، أو جلسات تدريبية فردية عبر الإنترنت، أو دورة الوصول الذاتي للمحترفين أو مجموعة من الدورات القصيرة التي تتراوح مدتها من 3 حتى 6 أسابيع فقط ويمكن لأي شخص الانضمام إليها.


5 – reed

للمتابعة إضغط هنا

كورسات اللغة الإنجليزية … 6 مواقع والكثير جدًا من الدورات الإنجليزية  – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى